تأخذكم “روج” إلى أحد أغرب الفنادق حول العالم ببلجيكا La Balade أو فندق بقرة طروادة كما يُدعى هو فندق موجود في بلدة Dubuy في بلجيكا وقد صُمّم هذا الفندق على غرار حصان طروادة ولكنه أخذ شكل البقرة وسُمّى بفندق بقرة طروادة.

ويوفر الفندق الهدوء والراحة خاصة وأن البلدة الموجودٌ بها الفندق تُعدّ من بين البلاد ذات المناظر الخلابة, فإذا أراد الإنسان أن يأخذ قسطاً من الراحة من روتين الحياة اليومية ويعود إلى عالم القصص الخيالية فهذا الفندق قد يكون من أفضل الخيارات .
يحتوى هذا الفندق الفريد من نوعه على 10 غرف نوم مثيرة للدهشة بزينتها وطلتّها الرائعة إضافةً إلى جناح خاص.

كان الفندق في السابق عبارة عن بيت ريفي بلجيكي ومزرعة عادية ولكن La Balade تحوّلت إلى منتجع سياحي من قبل المالك المهندس المعماري دومينيك نويل.
تمكن السيد نويل بمخيلته الواسعة ومن خلال اطّلاعه على التاريخ اليوناني القديم والخيال العلمي وتصاميم قلاع القرون الوسطى ، من إنشاء هذا الفندق العجيب والذى استخدم فيه المواد الطبيعية مثل الخشب والحجارة والطين المختلط مع الجير والقش .

ويقول السيد نويل”أن أي شخص لديه مخيلة غنية ويملك الإمكانيات حتى ولو كانت بسيطة ، يمكنه أن يصنع العديد من التصميمات المختلفة والديكورات العجيبة, ويقول أن أسماء الغرف لها تأثير قوى وتؤدى وظيفة جيدة لأنها تصف ما يمكن أن تتوقعه وأنت تسير خلال الباب.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني