عندما تجد نفسك تائهاً ،وقلبك حائراً ،تبحث عن مهبط ٍلروحك ،و سلوةٍ لقلبك ، كل ما تريده هو كتاب ، وكوب قهوة.. و لضيق الوقت داخل جدول أعمالنا ، لم يعد هناك مجالاً لزيارة مكتبة والاستفادة من القراءة والتجول عبر الكتب ،ستجد مقهى (تايتل) بأجواءه الهادئة يبث في نفوس زائريه حب القراءة والتلذذ بطعم القهوة في وقت واحد .

تم افتتاح المقهى في 12/12/2012 برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود .
وشكل موقعه في مدينة الرياض بشارع العروبة مكان مناسباً للوصول إليه بسهولة .
تميز المكان بديكورات فريدة منافسة على مستوى العالم ،وبهدوء وأجواء رائعة ، ويقدم المقهى جميع أنواع القهوة وعدداً من الوجبات اللذيذة المحببة لذائقة زائريه .
يعد المقهى دليلاً سياحياً فريداً ونادراً من نوعه في مدينة الرياض ، حيث تلتقي فيه نكهات القهوة مع فضاءات الثقافة والكتب التي تصل لما يقارب من 7000 عنوانا .
و يمتاز المقهى بأناقة أجواءه ،كما يضم مكانا خاصا بالعائلات ، وجلسات للنخبة لعقد اجتماعاتهم وسط أجواء مهيأة للوصول إلى قرارات حاسمة ومؤثرة .
كما يعد المقهى منصة توقيع للعديد من الكتب حيث شهد توقيعات عدد من الكَتاب منهم عبد العزيز الجويعي أثناء توقيع كتابه (عرش الكافيار)،والكاتب سليمان الطويعي أثناء توقيع كتابه (وحيدان)،والكاتب عبد الرحمن ثامر أثناء توقيع كتابه (قلبي يكبر أمامي) وغيرهم من الكتاب والمؤلفين .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.