استقبلت أفراح محمد عبدالله سرور نبأ فوزها بالمركز الأول في مسابقة تصميم الأزياء بتصميم ملابس من منتجات قابلة للتدوير، – الخاصة بمعرض كليك بوليفارد للتجارة الإلكترونية – بدموع الفرح التي لم تتوقف، الفستان الذي حاز على رضا لجنة التحكيم استغرق إعداده أسبوعين من الرسم والتخطيط ويومين من العمل الجاد، والذي صممته أفراح بمساعدة أسرتها والمقربين منها.

تقول أفراح لـ”روج”  أن فوزها بهذه المسابقة سيؤهلها لدراسة دبلوم تصميم الأزياء بمعهد المهارات والفنون وهذا يحقق لها المضي قدما في تحقيق حلمها وتكوين نفسها كمصممة أزياء.

شرحت أفراح الفستان الفائز بأنها استوحت فكرته من أغنية المغنية ريانا والتي احتوت كلماتها على دلالة الألماس

Shine bright like a diamond

احتوى الفستان على أطباق البيض كعنصر معاد تدويره بالإضافة إلى الأقمشة والفحم الذي يعد عنصر أولي من عناصر تكوين الألماس والإنارة الصغيرة المتناثرة في  الفستان والتي تدل على انعكاس الضوء على الألماس.

يذكر أن معرض كليك بوليفارد أقيم في  مركز معارض الرياض بطريق الملك عبد الله في الفترة من 5 إلى 8 مايو، بالتعاون بين عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة  وكبرى شركات القطاع الخاص.

واحتوى المعرض على الكثير من الفعاليات في قسميه الرجالي والنسائي مثل التجارة الالكترونية وقرية الأعمال، ففي قسم التجارة الالكترونية كانت هناك ورش عمل متنوعة من أهمها: أساسيات التجارة الالكترونية، التسويق الالكتروني، التصوير الرقمي، حلول الشحن والعمليات، وعرض لتجارب حية من أصحابها.

وفي قرية الأعمال تمت فعاليات الأزياء وثقافة إعادة التدوير، وكذلك إبراز دور الخبيرات السعوديات في الإسهام في نقل المعرفة، المأكولات وثقافة حفظ النعم، وجلسات تثقيفية خاصة بفن المائدة واتيكيت الطعام وفنون التقديم والجمال وثقافة الإبداع.

photo 3

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.