لجأت عدد من النجمات خلال الفترة الأخيرة للإطلالة بالشعر القصير وفي الوقت الذي اختارت فيه عدد من هؤلاء النجمات هذا الشعر من أجل التغير هناك أخريات اضطرين لقص شعرهن من أجل أعمالهن الفنية .

وتعد الفنانة الشابة منة شلبي من أبرز النجمات اللواتي ظهرن بالشعر القصير خلال الفترة الأخيرة ، إذ قامت منة في البداية بتقصير شعرها بعدها فوجئ محبيها بقصه نهائيا فيما يشبه الرجال وهو الأمر الذي سبب دهشة وصدمة لدرجة أن البعض زعم إصابتها بمرض خطير تسبب في تساقط شعرها بهذا الشكل .

ولكن منة نفت في تصريح خاص كل ما أثير بشأن مرضها مؤكدة أنها قصت شعرها رغبة منها في التجديد والتغير مشيرة إلي أن كانت ترغب منذ طفولتها في تقصير شعرها بهذا الشكل وفي الوقت نفسه أكدت أنها لا تمانع في الظهور بهذا اللوك في أعمالها الفنية المقبلة مشددة أنها راضية تماما على إطلالتها بهذا الشعر رغم الجدل الذي أثاره هذا اللوك.

منى زكي أقدمت أيضا على تقصير شعرها خلال الفترة الأخيرة، وبررت النجمة المصرية ذلك بأنها قررت التمرد على شكلها الذي عرفه به الجمهور إذ قررت قص شعرها فور انتهائها من تصوير مسلسلها الأخير ” أسيا” والتي أطلت خلاله بالشعر الطويل.

كذلك قامت الفنانة هنا شيحا بقص شعرها لتظهر لأول مرة بشعر قصير ، ومن المقرر أن تطل هنا بهذا اللوك من خلال أعمالها الفنية التي تشارك بها خلال شهر رمضان المقبل حيث تشارك في ثلاث مسلسلات دفعة واحدة.

وخلال شهر رمضان قبل الماضي أطلت روجينا بشعر قصير مؤكدة أنها أجبرت على قص شعرها من أجل المشاركة في مسلسل ” مع سبق الإصرار” وكانت المرة الأولي التي تتمرد فيه روجينا على شكلها لتظهر بهذا الشكل .

وهناك عدد من الفنانات اشتهرن بالشعر القصير يأتي في مقدمتهن شيرين عبد الوهاب التي أطلت منذ بدايتها بشعر قصير للغاية، ثم اتجهت إلى لوك “الشعر الطويل” ولكن سرعان ما عادت إلى شكلها الطبيعي، وبالفعل عادت لتقصير شعرها حيث سافرت إلي باريس لقصه هناك، مؤكدة أن الشعر القصير يظهر جمالها بشكل كبير.

كذلك ظهرت من قبل الفنانة سميرة سعيد بشعر قصير وذلك بعدما اختفت سنوات عن الأضواء لتعود وتفاجئ الجمهور بهذا الشعر القصير التي طورت منه فيما .

كما ظهرت الممثلة الشابة هبه السيسي بشعر قصير ولكنه لوك غريب اثار دهشة الجميع حيث قامت بقص شعرها تماما مع ترك جزء أخر منه وبررت هبه هذا اللوك بأنها تعشق المغامرة والجرأة ووصفته بأنه تغير .

أما الإعلامية بسمة وهبة ٍفلم تختار الشعر القصير بإرادته ، بل المرض هو من فرضه عليها حيث تساقط شعرها نتيجة إصابتها بمرض خطير ولكنها لم تخجل منه ورفضت ارتداء باروكة وقررت الظهور بشعر قصير.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني