هو “سبا” في قلب العاصمة الصحراوية الرياض، يستهدف النخب للاسترخاء والاستجمام، بإدارة “شركة ESPA” العالمية المتخصصة في المجال ذاته للمنتجعات العالمية، ويعتبر سبا الفيصلية أول سبا من نوعه على مستوى السعودية الذي يقدم خدمات تم تصميمها خصيصاً للسيدات فقط، ليوفر لهن واحة للاسترخاء والاستمتاع بأرقى الخدمات العالمية في مجال جلسات التدليك والعناية الشخصية.
ويتميز سبا الفيصلية بديكور راقٍ من كريستال سواروفسكي والستائر المائية، مما يضيف إلى المكان رونقاً خاصاً، وهو من إبداعات “شركة جوام للتصميم” لصاحبة السمو الأميرة العنود بنت خالد بن عبدا لله آل سعود.
وقد تم تزويد الـ”سبا” بالعديد من عناصر الرفاهية المترفة عبر قطع من الأثاث الفاخر، والزخارف الملهمة، وتشكيلات رائعة من النوافير الثلجية والستائر المائية التي تكوّن معاً لوحة فنية ساحرة. ويقدم السبا خدمات فنية باستخدام منتجات ESPA لتعكس روح المكان وارتباطه بالثقافة والتراث المحليين، لتوفر بذلك محيطاً مثالياً للراحة والاسترخاء.
ويمتد الـ”سبا” على مساحة تتكون من أربعة طوابق، تحتوي على ستة غرف، وجناحين خصوصيين، وغرف استرخاء، وأحواض للتدليك بالماء، واستوديو متخصص للعناية بالأطراف وصالون للشعر ومنطقة خاصة للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يضم بركة سباحة طولها 14 متراً، وحوض جاكوزي، وبهو لتناول الشاي، وممارسة الأنشطة الاجتماعية التي توفر تجربة سبا استثنائية.

وتعتبر ESPA شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تقديم خدمات المنتجعات المتخصصة التي تلبي متطلبات الثقافة المحلية، وتنتشر فروع الشركة في 55 دولة، تتضمن كل من مملكة البحرين، وأبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
هذا ويتبع الـ”سبا” نهجاً شاملاً يقدم علاجات متخصصة باستخدام أحدث التقنيات، ويعمل بالتعاون مع شركات عالمية رائدة في مجال العناية بالبشرة والتجميل، التي تقدم أجود المنتجات والخدمات التقليدية والإقليمية، بهدف تعزيز أسلوب الحياة بطريقة شاملة ومتنوعة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.