فندق “جبل لودج الساحر” في مدينة بانغويبولي – تشيلي، يقع في واحدة من كبرى المحميات الطبيعية في العالم محمية “هويلو هويلو”.
حيث يعتبر الفندق أحدث فنادق العالم في عام 2014، وهو بحق أعجوبة في جماله وتصميمه وموقعه، إذ ينفرد بتصميمه الذي يأخذ شكل الجبل البركاني الذي يتدفق الماء من أعلى قمته منسابا على النوافذ و الجدران الصخرية، ولمن يفضّل التمتع بمنظر بركان حقيقي، يجب عليه النظر من خلال نافذة الفندق لرؤية بركان أرينال القريب من الموقع.
سمي الفندق نسبة إلى الكتاب المفضل لمالك المكان “الجبل الساحر” والذي يروي قصة جبل عجيب له قدرات سحرية، وإمكانية تحقيق الأمنيات، ومن منطلق هذا الإلهام جاء هذا الفندق كتحقيق أمنية في إقامة مدهشة.
الإقامة في الفندق تبقيك على اتصال مباشر مع الطبيعة، ناهيك عن شكل الفندق الخارجي، ويحوي 13 غرفة بتصاميم وديكورات داخلية جميعها من الخشب بما فيها غرف النوم والجلوس وحتى أحواض الماء مصنوعة من جذوع أشجار حقيقية منحوتة ومجوفة من الداخل.

كما أن بيئة المكان المحيطة توفر فرصة التمتع بالصيد في الأدغال وصيد الأسماك، عدا عن توفر عدد من الحيوانات في البيئة المحيطة كالقطط الجبلية، والنسور والعقبان في نظام بيئي طبيعي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني