يعتبر مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري صاحب أجمل فساتين زفاف للفنانات سواء اللواتي ارتديهن في أعمالهن الفنية أو في عروض الأزياء السنوية التي يقيمها لعرض أزيائه الجديدة .

يحرص البحيري في عروض أزيائه على الاستعانة بالفنانات لارتداء فستان زفاف العام، وتعتبر داليا البحيري من أكثر الفنانات اللاتي ارتدين فساتين زفاف من تصميمه كذلك ارتدت حنان ترك أول فستان زفاف للمحجبات قام بتصميمه علما بأنها ارتدت فستان زفاف من تصميمه قبل ارتدائها الحجاب.

وتعتبر بشري أخر من ارتدت فساتين زفاف البحيري لعام 2014 حيث تألقت به خلال مهرجان الزفاف الذي أقامه مؤخرا لعرض فساتين الزفاف والسوا ريه.

وتلجأ الفنانات لهاني البحيري أيضا لتصميم فساتين الزفاف خلال إعمالهن الفنية وهو ما فعلته يسرا خلال مسلسلها ” شربات لوز” ، كذلك قام بعمل فستان زفاف للفنانة اللبنانية زولا سعد ضمن إحداث مسلسل “البحر والعطشانة”.

من جهته أكد هاني البحيري في تصريح خاص لـ” روج” أنه تربطه علاقة صداقة قوية بعدد كبير من الفنانات ويحرص في عروض الأزياء التي يقيمه والخاصة بفساتين الزفاف على الاستعانة بنجمة لارتداء فستان الزفاف .

وأشار إلي أن أغلب فساتين الزفاف التي يصممها للفنانات تكون عصرية ومزينة بأحجار شواروفسكي مع الطرحة الطويلة فضلا عن لونها الفضي واللمعة الماسية .

أما بالنسبة لفساتين الزفاف اللاتي يصممها للفنانات على الشاشة فأكد أنه يجلس معهن لمعرفة الشخصية التي يقدمهن في العمل الفني حتي يقوم بتصميم فستان بشكل يتناسب مع الدور مشيرا إلي أنه يعتبر فستان الزفاف الذي صممه للفنانة يسرا خلال مسلسل ” شربات لوز” من أجمل وأرقي الفساتين التي صممها وخاصة أنها كانت المرة الأولي التي تظهر فيها النجمة يسرا بفستان الزفاف.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.