للمرأة حس مرهف تجاه العطور خصوصا الذي يحاكي إحساسها وروح الأنوثة والشغف والحياة لديها، هكذا ينمو الثراء العطري لكل امرأة حالما تشعر بجزيئاته وتركيباته تمتزج وتتحد بها وبخلايا جسدها من أول “رشه عطر”.
والمرأة السعودية على وجه الخصوص تقبل على شراء العطور بصورة أكبر من خلال إحصائيات المبيعات المرتفعة لشركات العطور والعود في المملكة على حدٍ سواء، حيث بات اختيارها غير مقتصرا على تركيبة عطر واحد بل تخطت حدود الأشياء والروائح العذبة والتركيبات العطرية لتساهم بدورها شركات العطور للوصول لذائقة المرأة العطرية في السعودية.
وفي سياق متصل كشفت شركة زهور الريف الرائدة في صناعة العطور ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم عن العلامة التجارية الجديدة فيرجيه دو فرانس الفرنسية إذ تُعدّ المجموعة في مصنع متخصص في فرنسا من مكونات من الأزهار، الفواكه والنباتات التي تم اختيارها بدقة من العاصمة العالمية لصناعة العطور مدينة كراس الفرنسية.
وأكدت مها قاننجي مدير عام التسويق في زهور الريف أن إطلاق فيرجيه دو فرانس العلامة الفرنسية الخاصة بشركتنا بعد أن أنهى خبراء الشركة جميع الدراسات والتجارب على جميع أصناف هذه العلامة بعد إن تم تطويرها .
و أكدت مي قاننجي أن العلامة التجارية الجديدة ستكون إضافة جديدة لمنتجات العناية بالجسم، حيث تتكون فيرجيه دو فرانس من ثمان أصناف منها كريم الاستحمام، ماء العطر، زبدة الجسم، كريم اليدين، بودرة الجسم، مزيل العرق، رذاذ العطر للجسم وزيت مساج كلها مستوحاة من قلب الطبيعة الفرنسية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني