استعدادا لاستقبال شهر رمضان الفضيل لسنة 2014 يفتتح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الخيمة الرمضانية المذهلة خيمة جاغوار الرمضانية و التي عرفت إقبالا كبيرا فور افتتاحها قبل رمضان، كما شهدت حضور مجموعة من كبار الفنانين العرب أبرزهم النجمة السورية أصالة برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، الفنان المصري أحمد فهمي والنجم التونسي صابر الرباعي وزوجته، إلى جانب فنانين غيرهم.
وتحتوي هذه الخيمة على طبقتين وتعد أكبر خيمة رمضانية في دبي لعام 2014 و تقدم مناسبتين مهمتين الأولى تغطية كأس العالم لسنة 2014 و الثانية شهر رمضان الكريم.
وتقدم الخيمة قائمة إفطار بسعر 179 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية عند الغروب و قائمة سحور تضم ألذ المأكولات العالمية إلى غاية الساعة 5:00 صباحا.
كما توفر خيمة جاغوار جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة أبرزها ألعاب الورق بالإضافة إلى الأنشطة الشبابية كألعاب بلاي ستيشن و شاشات عرض كبيرة لمشاهدة مختلف البرامج و المسلسلات الرمضانية كما توفر الخيمة مناطق العاب للأطفال. من ناحية أخرى، يقدم المخيم أجواء موسيقية ساحرة تتمثل في الأغاني التقليدية أو العالمية و العربية التي يقدمها أبرز الفرق و الفنانين و المغنيين العرب.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني