أطلقت معارض ذا بيوتي سيكرتس 9 منتجات عطرية مخصصة للنساء والرجال في السعوديه وذلك احتفالا بدخول شهر رمضان المبارك في مؤتمر صحفي أقيم في فندق الفيصلية يوم الثلاثاء الموافق 24 يونيو 2014م بحضور عدد من المهتمين، وقد مثل الشركة في المؤتمر الصحفي مدير ادارة المبيعات والتسويق الأستاذ عادل الشطي و مديرة العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي غادة الرميان.

وأكد عادل الشطي لـ “روج” أن ذا بيوتي سيكرت خصصت للمرأة والرجل السعودي حيث أن استخدام المجتمع السعودي للعطور يعد عالي جدا مقارنة بغيرهم لذا تم تخصيص عطورات بطابع شرقي للمرأة السعودية.

إلى ذلك صرحت الرميان أنه يوجد 210 معرضا لـ”ذا بيوتي سيكرتس” في السعودية و ان الفترة القادمة سوف يفاجئ محبي ذا بيوتي سيكرتس من العروض المميزة والمستمرة والتي تناسب جميع الفئات بطابع جديد منوهه أن ما يميز المنتجات الجديدة هو الطابع الذي اخذته كهدايا مخصصة للشهر الكريم كشهر للعطاء وتبادل الهدايا في مجتمعنا، تضم منتجات ذا بيوتي سيكرتس لشهر رمضان تسعة مجموعات للرجل والمرأة صممت خصيصاً للشهر الكريم لتكون ذا بيوتي سيكرتس جزء من احتفال العملاء بالشهر الفضيل.

وعن الانواع المتوفره لهذا الشهر قالت الرميان ، هناك مجموعة أيما والتي تحتوي على كل ما تحتاجه المرأة للعناية بالبشرة والشعر وعطر يتوج المجموعة الكاملة، وعلى مدى سنين كانت مجموعة رازبيري هي المفضلة لعملاء ذا بيوتي سيكرتس والأكثر مبيعاً لذلك صممنا المجموعة بطابع رمضاني لتصبح الهدية الأنسب لهذه المناسبة. ومن ضمن المجموعة كذلك سنت أوف أ ومن ذلك المجموعة الكاملة للبشرة والشعر. كما حرصت ذا بيوتي سيكرتس على تنويع المجموعات لتناسب الجميع حيث هناك مجموعات الهدايا الصغيرة والتي تحتوي على ثلاث منتجات فقط مثل مجموعة رولز للرجل.

أضافت الرميان أن التوجه الجديد الذي تعتزمه ذا بيوتي سيكرتس بالتواصل اكثر مع العملاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة مالذي يستهوي العميل اكثر لفهمه بطريقة اكثر وضوحاً الامر الذي يجعل العميل اكثر رضا وقرب للمنتج.

ذا بيوتي سيكرتس والتي تعتبر علامة تجارية بريطانية تغطي أغلب مناطق السعودية ولأكثر من عشرين عاماً ماتزال تخطو خطوات متقدمة ومتطورة في عالم التجميل لتجعل المرأة تبدو دائماً في أبهى صورها ولهذا فقد قامت ذى بيوتي سيكريتس بإبتكار تشكيلة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والعطور والتجميل و المكياج ، إضافة إلى العديد من المستحضرات الأخرى المستخدمة في العناية الشخصية والعناية بالمنزل لكلا الجنسيين.

تهدف ذا بيوتي سيكرتس أن نصبح المحل الأقرب لعملائها حيث كان الهدف هو تواجد معارض ذا بيوتي سيكرتس في كل مناطق المملكة الكبرى وحتى المدن الصغيرة و تقديم منتجات عالية الجودة مستخلصة من أنقى العناصر الطبيعية لتناسب كافة الاحتياجات و الأذواق من مستحضرات الجمال والعطور باستمرار تصنع مستحضرات ذى بيوتي سيكريتس في مصنعها الخاص في بريطانيا من عناصر طبيعية تم اختبارها مخبريا ، وهي آمنة وتناسب جميع أنواع البشرة، وتخضع لتطوير مستمر لتقديم مستحضرات ومكونات جديدة تترجم ذوق العميل وبشكل مستمر.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني