ضمن احتفالاته بشهر رمضان المبارك، استضاف “رد سي” مول فعالية “حياتك بالألوان” التي جمعت عدة نشاطات ثقافية وفنية بهدف توضيح أهمية الألوان في حياة الإنسان، وإطلاع الجمهور على مدى تأثيرها على الراحة النفسية للفرد، وذلك بالتعاون مع صالة شدّه العالمية خلال الفترة 11 إلى 22 رمضان لعام 1435 هـ الموافق 9 إلى 20 يوليو لعام 2014م.

الفنانة التشكيلية فاطمة باعظيم، المسئولة عن تنظيم فعالية “حياتك بالألوان” أوضحت أنها تضمنت برنامجاً حافلاً يدعو الأفراد لتذوق أهمية اللون في حياتهم، ويقدم معلومات قيمة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، وذلك عبر مسابقة “اللون في القرآن”، وتهدف لإبراز المبدعين في مجال الفنون البصرية، وزيادة المعرفة والثقافة العلمية عبر ورش العمل اليومية.
كما شمل البرنامج اكتشافات مهمة لدور اللون في حياتنا من خلال التجول في غرف الألوان التي تعريف الزوار على الألوان المناسبة للمنزل، والتي تساهم في استقرار حياة من يعيشون فيه إذا ما تم اختيار اللون المناسب في المكان المناسب، حيث تم تقديم بوصلة الألوان التي يشرف عليها كوادر متخصص على رأسهم المدربة العالمية مها هاشم.
وتضمنت فعالية “حياتك بالألوان” تسع غرف لعرض تسع ألوان من حولنا تتشكل فيها تأثيرات توحي في نهاية المطاف عن جو المنزل الذي يدعم استقرار نفوس ساكنة.

من جهته، صرح الأستاذ محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر، المالكة لرد سي مول، أن هذه الفعالية تأتي استمراراً لمسؤوليتنا نحو المجتمع، وما نقدمه من خدمة لأبناء هذا الجيل من دعم الفنون التشكيلية والبرامج الثقافية والتوعوية والتطوعية، وذلك ضمن سعينا الدائم للوقوف إلى جانب المبدعين، ودعم وتشجيع كل ما من شأنه رفع مستوى الفكر الفني والحراك الثقافي والترفيهي في مدينة جدة، والمملكة بشكلٍ عام.
وأضاف الأستاذ علوي: ستخلق الفعالية أجواء ممتعة لزوارنا من الأسر والأفراد أثناء تسوقهم داخل الرد سي مول، حيث سيجدون بيئة التسوق والترفيه المتميزة التي يتطلعون دوماً إليها.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني