مازال منتجع مازاغان الأخاذ السياحي في المغرب الوجهة العائلية المثالية والساحرة لقضاء الإجازات، وتحديدا إجازة العيد بسبب الأجواء المنعشة ودرجات الحرارة المعتدلة، إضافة للعروض المخفضة و المتنوعة التي يقدمها المنتجع في العيد من كل عام.

ويشهد المنتجع الذي طوّرته شركة “كيرزنر” الدولية، تنامي أعداد الزوار الخليجيين وخاصة خلال فترة عيد الفطر التي تمثل فترة الذروة بالنسبة للسياحة في المغرب، وذلك لأنها تسبق بدء العام الدراسي الجديد، ومن المتوقع أن يتواصل توافد العائلات السعودية إلى المغرب ومنطقة شمال أفريقيا بسبب طبيعة الجو المثالي للعطل التي تتميز به هذه المنطقة.
ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في الجديدة، وهو وجهة ساحلية مطلة على المحيط الأطلسي، ويضم 500 غرفة مطلّة على مناظر خلابة على المحيطات.
ويواصل منتجع مزاغان السياحي صياغة عروضه للسياح من منطقة الخليج وذلك تلبية لتطلعات السياح العرب الذين يسعون لإقامة فارهه ضمن أجواء عربية ومناخ معتدل.
ويضم المنتجع منطقة مفتوحة على مساحة 250 هكتاراً تشمل ملعب جولف يحتوي على 18 حفرة صمّمه”جاري بلاير”، ويشمل المنتجع شاطئ يمتد على طول 7 كم ومجموعة متنوعة من المطاعم ومنتجع صحي ومرافق مميزة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية وواحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة، إلى جانب ملعب الجولف، تقع 67 فيلا فاخرة تطل على ساحل الأطلسي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني