يفتتح اليوم الموافق 9 يوليو معرض قناديل رمضانية والذي تنظمة شركة مكس لاقامة وتنظيم المعارض والمناسبات ويستمر لمدة ٣ أيام من الساعة ٩ ليلا وحتى الساعة ٢ صباحا وهو مخصص للنساء فقط في فندق بوتيك الشرق بالرياض.

وأشارت المدير التنفيذي لشركة مكس الأستاذة مها إبراهيم المالك أنها راعت في هذا المعرض أن يكون انعكاساً لشهر رمضان الكريم، وذلك بتوفير كل مستلزمات ومتطلبات رمضان، حيث تم انتقاء ٢٥ مشاركة، وتمت مراعاة عدم تكرار نشاطات الأركان، ومؤكدة أن ما يميز هذا المعرض أن جميع المشاركات هن مصممات محليات ويعرضن منتجاتهن الشخصية.
وأضافت المالك أن المعرض يحتوي على العديد من الأركان منها: أواني رمضانية، دهن عود وعطور، سلات رمضانية، زعفران، جلابيات، وعبايات وقناديل رمضانية، وسجادات للصلاة، وقرآن بأغلفة فاخرة، وأركان أخرى كثيرة.
وذكرت المالك أن شركة مكس هي ثاني شركة سجلت لدى الجهات المعنية منذ ٢٠٠٥م، ولديها العديد من المعارض السنوية، منها: معرض المرأة العصرية، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية – القسم النسائي، ومعرض المال والأعمال، معرض الأغذية والمشروبات، وقد نظمت الكثير من المناسبات لمجلس الغرف السعودي، بالإضافة إلى وزارة الكهرباء والعديد من المناسبات الأخرى.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.