طرحت مصممة الأزياء هبة الحسيني مجموعة جديدة لأزياء المحجبات لصيف 2014 لشهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، حيث ضمت المجموعة تشكيلة متنوعة من الأزياء كالعباءة والفستان والبنطلون الواسع والتونيك والسالوبت مع “الكارديجان” –الجاكيت الخفيف.

وعن مجموعة رمضان والعيد تقول هبة الحسيني: “فكرة المجموعة مستوحاة من التراث الإسلامي من زخارف ورسومات، الكولكشن ضم 7 موديلات متنوعة مناسبة للنزهات الصباحية والسهرات الرمضانية، أما باقي المجموعة فقد تم طرحها لعيد 2014”.
وتضيف الحسيني: “استخدمت الألوان الصيفية المبهجة مثل الأحمر، المستردة، الموف العنابي، البيستاج، البطيخي، الأصفر، مع اللعب بتداخل الألوان مع الأسود والأوف وايت، أما الخامات فاقتصرت على الأقمشة الخفيفة كالقطن والشيفون والليكرا والكتان”.

لم تظهر في مجموعة الحسيني التقليعات الجديدة كالتربون ، لكنها فضلت المظهر البسيط المناسب لروحانيات شهر رمضان، واكتفت بالبندانا مع لفة الطرحة العادية التى اتخذت نفس طباعة التونيك أو العباءة.
دمجت الحسيني “البوليروه” و “الكارديجان” مع “الفستان” و”السالوبيت” ، كما ظهر “التونيك” مع البنطلون الواسع والبوت الصيفي المفتوح المصنوع من الجلد أو الجينز ، أما الإكسسوارات فكانت جزء من الموديل بألوان مختلفة مصنوعة من الكروشيه.
وتنصحك المصممة هبة الحسيني بعدم الانسياق وراء الموضة دون اختيار ما يناسب شكل جسمك ولون بشرتك، لأن أناقة المحجبة في البساطة بعيد عن البهرجة ولفت الأنظار.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني