إذا كنتِ محتارة فيما تشتريه كهدية عيد لزوجك، وإذا كنت محتار أخى الزوج في المفاجأة التي عليك أن تقدمها لزوجتك في يوم العيد اخترنا لكم مجموعة من العطور المميزة بالتعاون مع هارفي نيكلز الرياض والحصرية لديهم.

المجموعة الأولى من دار “برونو أكامبورا” منها:
MUSC
هو دهن المسك – للمرأة
ينصح خبراء “لودوريه” وضع دهن المسك على الرقبة وخلف الأذن وعند المعصمين، ودهن المسك الإيطالي من” برونو اكامبورا” هو أحد العطور الحصرية لدى” لودوريه” يحمل هذا العطر نفحات عطرية من المسك، الورد، الياسمين و الباتشولي، ويعد من أجود أنواع المسك في العالم.
دهن العود – الرجل
“نيرو” دهن العود الايطالي من “برونو أكامبورا” يحمل نفحات من العنبر و الزعفران و خشب الصندل و العود المركز. مصنوع بالكامل باليد بدءً من تجهيز الدهن الطبيعي إلى إغلاق التوله بالشمع وانتهاء بالتغليف، أراد صانع العطر “برونو أكامبورا” أن يمزج مكونات الشرق التقليدية للرجل العربي مع لمسته الشخصية من الأخشاب الإيطالية.

المجموعة الثانية من دار “لورينزو” :
TEINT DE NEIGE
تينت دي نايج (لون الثلج) – المرأة
عطر تينت دي نايج (لون الثلج) هو تحفة أعمال صانع العطور الإيطالي لورينزو فيلوريسي. ويعد باقة أنثوية تحمل نفحات من المسك، والورد الياسمين هذا العطر المتوفر حصرياً لدى لودوريه يستحضر جمال و أنوثة الحقبة الكلاسيكية الفرنسية. إنه الأنوثة المطلقة في عبوة عطر.

ALAMUT
ألاموت – الرجل
عطر دافئ و مليء بالأحاسيس من دار “لورينزو فيلوريسي” الإيطالية، يأخذكم عطر “ألاموت” في رحلة حول الشرق يحمل نفحات عطرية عربية، ويحمل هذا العطر خلاصات خشبية ونفحات من الزهور الاستوائية، والعنبر والمسك.

المجموعة الثالثة من دار “أورموند جاين – لندن”:

Ormonde Woman
أورموند وومان – المرأة

عطر”أورماند وومان” من “أورماند جاين – لندن” هو العطر المثالي للسيدة التي تحب التميز، يحمل هذا العطر نفحات من الهيل، الفتيفير و الياسمين كما يحمل في قلبه نفحات من خشب الصندل. يضفي “أورموند ومن” على المرأة حساً قوياً من الثقة الممزوجة بالجمال، لقد رغبت صانعة العطر “لندا بيلكنتون” أن يكون هذا العطر رمزاً لقدرة المرأة على الظهور و التميز.

Ormonde man
أورموند مان – الرجل

“أورموند مان” هو العطر الذي صنعته “لندا بيلكتون” مالكة دار العطور “أورموند جاين – لندن”. بالنسبة لها يمثل هذا العطر رائحة الرجل العصري صاحب الاطلاع الواسع و الذي زار قارات العالم. لذلك فإنه يحمل نفحات عطرية شرقية من الهيل ثم عشبة الفتيفير والعود والمسك.
ينصح خبراء “لودوريه” أن يتعطر الرجل من “أورموند مان” وأن ترتدي المرأة “أوموند وومان”. تقول لندا صانعة العطر أنه “عند امتزاج الرائحتين تظهر نسمات الشغف”.

المجموعة الرابعة هو عطر من دار “بارفمز دير وزين – باريس”:

La rose De Rosine
لاورز دي روزين – المرأة

“لاروز دي روزين” من دار العطور الباريسية الفارهة “بارفمز دي روزين”. هذا العطر المركز جداً مليء بطبقات متكررة من الورود. صنعت ماريلين هذا العطر للمرأة المليئة بالأنوثة التي تنظر للحياة بتفاؤل. للمرأة التي تخرج للعالم معلنة عن جمالها. يبدأ لاروز بنفحات من الروز و زهرة يلانق ثم طبقات هادئة من الياسمين وأخيراً لمسة بودرية من حبوب التونكا.

المجموعة الخامسة هو عطر من دار “أندي تاور” السويسرية:
Lonestar Memories
لونستار ميموريز – المرأة
عطر” لونستار ميموريز” من دار “أندي تاور” السويسرية يحمل رائحة خشبية غنية وذات طبقات عديدة تحمل كل طبقة نفحات عطرية من العنبر، الحمضيات و الياسمين وخشب الأرز. يحكي هذا العطر قصة راكب وحيد يرتدي سترة جلدية ويعد قهوته بعد يوم طويل على الحصان في الغابة الجافة. إنه عطر للرجل الجريء والمغامر.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.