تأسس مقهى “Ladurée” لادوريه الأسطوري عام 1862 ليسحر جميع النساء حول العالم بتقديمه حلويات تحت اسم “مجوهرات قابلة للأكل” وأستمر لادوريه بتقديم الحلويات الفرنسية التقليدية التي تعد من أعظم الحلويات في باريس وايضاً المبتكرة المعتمده على فلسفة “فن الأكل على الطريقة الفرنسية” والتي تعتبر طريقة ساحرة للمرأة بأثارة جوهر حواسها الخمس وغمر عواطفها لذا طور لادوريةخط تجميل تحت نفس الاسم يمثل روح وتاريخ فرنسا.

استوحى لادوريه “Ladurée” من الروائع الفرنسية خلال القرن الثامن عشر الذي تميز بالبذخ والسلوك الرفيع المحترم وأنماط الموضه مستوحاة من الحضارة اليونانية.
قام لادوريه بإنتاج خط تجميل يقرن الجمال بالجودة وحصل أحمر الخدود على التركيز حيث كان هو مركز الجاذبية في الأنثى لذا أنتج على شكل بتلات ورود داخل عبوات عاجية اللون مزينة بنقوش ذهبية ويكتمل الشكل النهائي بوجنات موردة والوان ظلال للعيون خفيفة وشفاة وردية ناعمة.

وبالفعل تم الأهتمام بجميع التفاصيل بداية بالعبوات العاجية اللؤلؤية العاجية ذات الطراز العتيق التى صنعت على شكل دائري تجعل ايدي السيدات جميلة وهن يحملنها، وكذلك تعطير المنتجات بروح الورد و الزهور المجففة المخلوطه مع الفواكة مثل الخوخ والتوت والفانيلا وعطور بودرية الرائحة ويخلط جوز الهند والسكر والليمون لينتج بالنهاية مزيج هادئ نقي عذب، وكان التركيز الكبير على تركيبة المنتجات حيث تحتوي على خلاصة الورد وعسل الزهور ومُركز الخزامى العضوي كذلك يحتوي على مواد تقاوم علامات التقدم بالسن لتحسن حالة البشرة.

بالنهاية “Ladurée” لادورية هي مستحضرات تجميل صنعت للمرأة التي تستمتع بكونها امرأة و تُقدر الأشياء التي تسحر الجوهر وتستحوذ على الأهتمام، ويبحث لادورية بطريقة غير متوقعه الجمال فوق العادي بمفهوم مستحضرات تجميل للنساء الذين يسعون إلى الحصول على أشكال جديدة من الجمال.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني