لأنّها رمز للنجاح والتألّق وتصاميمهاتجسّد الرقي والذوق الرفيع، اشتركت مجموعة لازوردي الرائدة في مجال الذهب والألماس مع المصممة السعودية الشهيرة العنود بدر صاحبة علامة “ليدي فوزازا” لتصميم مجموعة ماسية استثنائية تعكس تناغماً وانسجاماً بين ابتكارات لازوردي وعلامة “ليدي فوزازا”، لتجمع هذه الشراكة الخبرة مع العصرية، المهارة والجودة مع الذوق الرفيع والأصالة مع الرقي.

إذ أثمرت هذه الشراكة عن إعلان إطلاق “مجموعة الأحلام”، عبر الاستفادة من الخبرات التي تمتلكها المصممة العنود بدر في تصميم وابتكار الأزياء النسائية لتضفي طابعاً فنياً حديثاً على تصاميمها بأسلوب يعكس الإبداع والأصالة، وبنموذج يجمع بين الجرأة والأنوثة. هذا الإبداع انتقل بها من عالم تصميم الأزياء إلى عالم تصميم المجوهرات، حيث طرحت المصممة فكرة تصميم مجموعة ماسية عصرية تأسر القلوب وتخطف الأنظار والتي لاقت استحسان وقبول شركة لازوردي ودعمتها بكافة الإمكانيات لتحويل الأحلام والأمنيات إلى حقيقة.

وقد بدأت حكاية هذه المجموعة عبر حلم راود المصممة منذ طفولتها بابتداع مجوهرات راقية تنسجم بشكل طبيعي مع جمال المرأة العربية. حيث تحول هذا الشغف وتلك الرؤية الخلابة إلى حقيقة وواقع عبر تشكيلة ماسية باهرة تواكب إيقاع الحياة اليومية السريع للمرأة العصرية وتتميز بالفن والإبداع والتصميم البسيط والأنيق الذي ينشد التألق بمظهر متميّز.

وفي هذه المناسبة، قال السيد سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي: “نحن فخورون بهذا التعاون مع المصممة السعودية الشهيرة العنود بدر صاحبة العلامة التجارية “ليدي فوزازا”، ونتطلع من خلال هذه التعاون إلى ابتكار أسلوباً فنياً جديداً يحاكي تطلعات المرأة العربية، وإلى فتح آفاقاً جديدة تعكس ثقافة الجودة والتميز التي تحرص مجموعة لازوردي على نشرها”.

ومن جانبها أعربت المصممة العنود بدر عن سعادتها بهذه الشراكة قائلة :”إنه لمن دواعي سروري وفخري أن التعاون مع مجموعة لازوردي المميزة التي تمثل الجودة والتصميم الراقي جزءاً لا يتجزأ من أعمالها. إذ تحوّل حلم الطفولة بابتداع مجوهرات راقية تنسجم بشكل طبيعي مع جمال المرأة العربية إلى حقيقة وكل ذلك بفضل نهج شركة لازوردي في اختيار أروع التصاميم والتي تجمع بين الرقي والفخامة “.

الجدير بالذكر أن المصممة قد حازت على عدة جوائز عربية وعالمية من ضمنها جائزة أفضل مصممة محلية من مجلة Grazia في الشرق الأوسط“Grazia Middle East Style Awards”.

121

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني