هل جربت يوما أن تغوص بالجمال الوفير هناك حيث الشغف والعواطف وحب الحياة، تحت سطح البحر توجد الفاتنة “فيجي”، جزر بحرية تغوص بالسحر والدلال.

هل جربت أن تستقلّ “لموزينا” تحت سطح البحر، لتنتقل من مكانا لآخر؟ هل جربت أن يكون المحيط حولك أسماك وليس بشرا؟ “روج” تصحبكم إلى  كل ذلك عبر  “لموزينا” مائية للوصول لقضاء أجمل الليالي هناك في منتج بوسيدون في جزر فيجي.

يقع الفندق الذي يحمل اسم منتجع بوسيدون المائي على عمق 40 قدمًا تحت البحر على ساحل “فيجي” وهو أوّل منتجع من نوعه في العالم، يضمّ المنتجع 25 غرفة فخمة، بالإضافة إلى منتجع صحيّ، وصالة رياضة، ومحطّة للغوص في الأعماق وحتّى صالة مؤتمرات يمكن استعمالها كصالة لإقامة حفلات الزفاف.

يتمّ حماية كلّ غرفة بفضل نوافذ من الزجاج الشبكي الذي يمكن نزعه لأعمال الصيانة والأمان،و تصل تكلفة النزول في فندق “بوسيدون” لمدّة أسبوعٍ واحدٍ ثلاثين ألف دولار أمريكيّ للزوج أو الفرد ، لاسيما وأن أغلب المقبلين عليها من حديثيّ الزواج ولقضاء شهر العسل فيها.

يتيح لك المنتجع قضاء ليلة ممتعة تحت الأمواج في غرفة مصنعة من زجاج الأكريليك حيث يوفر المنتجع الذي يقع في مدينة فيجي خدمة لزواره طائرة نقل خاصة تقلهم من مطار فيجي إلى السر الساحر بمنتجع بوسيدون الذين سيتمتعون بالإقامةبه لمدة أسبوع بما في ذلك ليلتين في الفندق تحت الماء مع وجود غواصة من طراز  “ترتيتون 1000” تظل تحت تصرفهم لاستكشاف الشعاب المرجانية،بالإضافة إلى شاليهات للإقامة فوق مستوى سطح البحر ومكتبة تحت الماء وقاعات زفاف ومطاعم،إنها المتعة حقا أن تسكن داخل الماء ولو لأيام “روج” تدعوكم لزيارة الفاتنة فيجي تحت الماء لتنعموا بروح وجمال الحياة.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.