يجتاح الديكور “المودرن” الآن العالم ، وإذا كنتِ في حيرة من أمرك ، وترغبين في تأثيث منزل جديد بقطع عصرية وعلى أحدث صيحات الموضة ، يجب أن تتعرفي أولاً عن ما يميز الديكور المودرن.

الأثاث المودرن يتميز بالبساطة والقطع الذكية الصغيرة المرنة التي تفي بالغرض وتتناسب مع المساحات الصغيرة كونها تعتمد على القطع المربعة والمستطيلة التى تستخدم لأكثر من غرض ، طراز يتميز بالرقي ومناسب لجميع المساحات ، وخارج إطار التقليدية المتعارف عليه في الديكورات الكلاسيكية.

وإذا كنتِ من محبي الفخامة ، مارأيك أن نأخذك في جولة داخل أغلي شقه في العالم التى تقع تحديداً في برج أودين في موناكو Monaco ، ربما تفيدك بعض الأفكار لتنفذيها على ذوقك بطريقة أكثر اقتصادية؟
برج أوديون بموناكوا يطل على شواطئ البحر المتوسط ، ومن المتوقع الانتهاء منه وتسليمه في سبتمبر 2015 ، وسوف يضم جميع أثرياء العالم ، وخاصة أن سعر الشقة به تصل إلى 400 مليون دولار.
هذا العقار الخيالي صممه المهندس “ألبرتو بينتو” Alberto Pinto  على ارتفاع 170 مترًا في موناكو ، يحتوي على 70 شقة تضم كل شقة 5 طوابق مجهزة بجميع وسائل الرفاهية التى تفوق جميع المنتجعات السياحية ، وتتكون من خمس غرف نوم كبيرة ، صالوناً ، غرفة سفرة ، مطابخ وحمامات وكل الغرف تطل بشكل بانورامي على الشاطئ ، ويقع في أعلى البناية حمام سباحة ضخم مصمم بحرفية شديدة ويطل أيضاً على الشاطئ ، ولضمان أكثر للرفاهية ، تحتوي أسفل البناية على صالة استقبال كبيرة بها صالات رياضية و”سبا” وحمامات سباحة منفصلة وسينما خاصة لسكان البرج.
وأول شقة مجهزة بالكامل بأثاثها الراقي المودرن طرحتها الشركة للبيع في أعلى برج أوديون ،ولم يعلن عن المشتري بعد ، لكنها تعد بذلك أغلى شقة في العالم.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.