احتفلت مصممة المشاهير منال عجاج بعيد ميلادها في دبي  بحضور لافت لنجوم فن عرب وإعلاميين في حفل مميز سبقه قبل ذلك بيوم افتتاح منال لمعرض  شيك ليدي للأزياء الذي يعتبر من أهم المعارض على مستوى الإمارات في أبو ظبي.

وفي تصريحات متعلقة بحفل عيد ميلادها قالت عجاج : إنها في غاية السعادة لحضور الأصدقاء من نجوم الفن والغناء والإعلام، مشيرة إلى أن وجود الأصدقاء والأحبة في مناسبات خاصة وشخصية كهذه يجعل المناسبة عامة، ويتيح للفرحة أن تصبح فرحتين.

وجرى حفل عيد الميلاد في مروج روتانا دبي، وكان من بين الحضور النجمة دومينيك حوراني والإعلاميتان لجين عمران وأميرة الفضل والدكتور مجد ناجي والصحافي أسامة الفا.

انتهى الحفل بتقطيع مصممة المشاهير لقاطع الكيك، مع فواصل غنائية جعلت الأجواء في المكان تصبح كرنفالية.

إلى ذلك وقبل عيد ميلادها بيومين افتتحت  منال عجاج معرض شيك ليدي في دورته السادسة وعرضت للجمهور آخر تصاميمها التي تميزت بالأناقة والروعة

وافتتح المعرض في المركز الوطني للمعارض في العاصمة أبو ظبي، قدمت فيه منال أهم وأحدث ما توصلت إليه الأزياء في العالم.

واحتوت العروض على فساتين سهرة وفساتين زفاف لفتت أنظار كل الحضور حيث كان الإقبال منقطع النظير وغير مسبوق.

وأكدت منال أنها كانت في معرض أبو ظبي ضيفة شرف، لكنها شعرت بسعادة كبيرة لكونها افتتحت هذا المهرجان.

ومن ناحية أخرى أكدت عجاج أنها ستتوجه في الأيام المقبلة إلى ألمانيا لافتتاح معرض هناك يمثل سورية.

وأكدت أن الأزياء التي ستقدمها في ألمانيا ستمثل مفاجأة، متوقعة النجاح الباهر لهذا المعرض، ومؤكدة على وجود الكثير من التفاصيل التي لا يمكن لها أن تبوح بها في الوقت الحالي، الأمر الذي ستكشف عن كل شيء فيه عندما تصبح في ألمانيا وقبل الافتتاح بوقت قصير.

يشار إلى أن منال عجاج مصممة أزياء سورية باتت تعرف بمصممة المشاهير، وتمكنت من حجز مكانة عالمية لها بعد نجاح كل معارضها منذ انطلقت في هذا المجال قبل 15 عاماً.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.