ينطلق المعرض النسائي “أنتي أجمل” في قاعة الخزامى بفندق الفيصلية في الرياض غدا الخميس ويستمر لمدة أربعة أيام من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشر مساء والدعوة عامة.

من جهته أكد المدير التنفيذي لشركة علامات للمعارض الدولية والمؤتمرات محمود وافي، أن للمعارض النسائية قوة اقتصادية نظرا لحرص المرأة السعودية للإطلاع على كل ماهو جديد في عالم الموضة والأزياء، حيث بات لها الريادة في الجانب الاقتصادي في المجال ذاته.

وأوضح وافي أن معرض “أنتي أجمل” أنهى كافة استعداداته للانطلاق، و يعتبر المعرض النسائي تطويرا لكل الأفكار الإبداعية لجمال المرأة على مختلف الأصعدة، لافتا إلى أن المعرض يتضمن على حضور عدد من مصممات الأزياء، والإكسسوارات وأدوات التجميل الفاخرة ومستلزمات العروسة وليلة العمر، وتحف و”أنتيكات” وأدوات الزينة المنزلية، وأزياء وملابس نسائية، وخبيرات في التجميل والصحة العامة، وحرف ومشغولات يدوية، وتنظيم وتجهيز الحفلات وخدمات الضيافة.

وأشار وافي إلى أن المعارض تمثل فرصة وملتقى لجميع الشركات للتنافس فيما بينها لعرض منتجاتها وكل ما هو جديد تحت سقف واحد ولشريحة كبيرة من المستهلكين في نفس الوقت والتي من الممكن أن يكون من الصعب الوصول إليهم بغير هذا التجمع بالإضافة إلى الأسعار التنافسية، كما أنها فرصة دعائية ضخمة لمثل هذه الشركات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.