المرأة الكلاسيكية تختار دائماً الألوان الأساسية الهادئة لأناقة فصل الخريف، وهذا ماحرصت عليه مصممة الأزياء نغم منير في مجموعتها الجديدة لخريف 2014.

استلهمت نغم منير مجموعتها الجديدة من نجمات الأفلام القديمة العربية والأجنبية وبعض رسومات الأفلام الكرتونية، وأدخلت أيضاً النكهة العربية من خلال البشت والبرقع البدوي ومشغولات الايتامين والموتيفات والشراشيب مع السروال، بالاضافة إلى الكيمونو الصيني.

وظهرت خلال الطباعة بعض الممثلات مثل سعاد حسني وأودري هيبورن بصورة مكررة على القطعة الواحدة ورسومات العيون.

شملت مجموعة منير في الخريف أشكالاً لقطع مختلفة مثل الفستان والتونك والعباءة والسروال والفيست والبونشو والكيمونو والتيشيرت والسروال الواسع، أما القصات فجاءت متنوعة بين الكتف الواحد والشراشيب بالاضافة إلى قصة الـ”هاي لو” القصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.
اختارت نغم منير التربون خلال العرض لتتناسب المجموعة مع المحجبة وغير المحجبة، بعد أن أصبح التربون قطعة هذا العام بكثافة في عروض  الأزياء العالمية وارتدته نجمات هوليوود ، كما حرصت على دمج أكثر من قطعة مع بعضهم البعض.
وعن ألوان الكولكشن قالت منير لـ“روج” : “حرصت على استخدام الألوان الأساسية لتناسب الموسم، وخاصة أن المرأة الشرقية لازالت تحرص على اختيار الالوان الهادئة ، لذلك ركزت على الأبيض والأسود والتركواز والأحمر والرمادي ودمج الفوشيا مع ألوان أخرى”.

وأضافت ” الاكسسوارات اساسية مع ملابس الخريف، لذلك ظهرت الاكسسوارات النحاس وأخرى مشغولة بنفس نقوش الملابس كالاستايل البدوي، والاقمشة مصنوعة من القطن الثقيل والشيفون والبوبلين”.

2 تعليقان

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني