تبحث المرأة العربية عن ما يناسبها بين الموضة العالمية بصعوبة أحياناً بسبب عدم ملائمة الموديلات الغربية مع الذوق الشرقي الذي يتسم بالحشمة.

مصمم الأزياء أحمد حسن قدم مجموعة جديدة من فساتين السواريه والكاجوال لخريف وشتاء 2014 /2015 ضمت تشكيلة متنوعة من القطع بألوان مختلفة وجديدة.

وعن مجموعة خريف وشتاء 2014 / 2015 يقول أحمد حسن لروج : “لا ألتزم غالباً بخطوط الموضة العالمية حرفيا كما هو سائد ، الغرب يخترعون الموضة ونحن ننسخ فقط ما يقدمون من أفكار ، لكن مجتمعنا في حاجة إلى بلورة الأفكار وتقديم شيئ مختلف بحكم الذوق العام ووجود محجبات بشكل كبير ، لذلك أثناء التصميم أحرص على تصميم قطع خاصة تناسب المحجبات ”

ويضيف أحمد حسن : ” الأزياء في الأصل ابتكار ، لذلك على المصمم أن يقدم من أفكاره وتخيلاته ما يناسب مجتمعه ويرضى كل الأذواق”

قدم المصمم تشكيلة من الألوان للسواريه ضمت الأبيض والأسود والهافان و البينك والفوشيا والروز مع الألوان الداكنة.

كما ظهر الجاكت والبلوزة والبنطلون في ملابس الكاجوال مع رسومات “البانتير” اليدوية على أقمشة الشيفون والأقطان بتوظيفات مختلفة.

ويؤكد المصمم أحمد حسن أنه استخدم الشيفونات والساتان والليكرا والدانتيل السادة والمطرز وتم توظيفه بطريقة بسيطة غير مبهرجة مع الفساتين السواريه ، والشيفون السادة المرسوم يدوياً مع الكاجوال ، أما القماش الكريب العادي والاسترتش فتم استخدامه مع الجاكت.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.