لكل من يمتلك مساحة خارجية في منزله سواء كانت حديقة أو فناء ذو مساحة جيدة أو سطح،إضافة رونقاً خاصاً بجلسات خارجية أنيقة تمثل ذوقه و توفر الراحة و الاستكنان مع الأجواء الرائعة و قضاء أفضل الأوقات مع الطبيعة و خاصة في فصل الشتاء.

  كما ذكرت مصممة الجلسات الخارجية و الديكور سلطانه المعارك  من شركة Special corner  أن في فصل الشتاء يقبل العديد من الناس على الجلسات الخارجية المصممة من الصوف الأصلي و المتميزة بطابعها الخاص من حيث الارتفاع المناسب لمواقد النار و الستائر الجانبية للمحافظة على تدفئة المكان مع الاعتماد على مزيج من الألوان التقليدية و التي تعكس التراث المحلي.

حيث تكمن مزايا الجلسات الخارجية في فصل الشتاء بتصاميمها المتطورة و الآنيقه مع إضافة بعض ملحقات أجهزة الهواء و مواقد النار و الإكسسوارات ذات الألوان المتنوعة و الجذابة التي تجعل الجو دافئاً مع المحافظة على الحالة المزاجية للشخص كاللون الأصفر و البرتقالي و الأحمر و البنفسجي،و استخدام أفضل أنواع مواد الخام ذات نوعية عالية الجودة من القش و القماش،كما أنها مضادة للماء في حال هطول الأمطار.

تختلف الانطباعات من شخص لآخر في اختيار الخامات و الأسطح التي تشعر بالدف فقد يفضل البعض الأسطح المخملية أو المغطاة بالصوف،بينما يفضل البعض الآخر الفرش الجلدي الأملس بألوانه المشرقة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني