افتتحت الفنانة التشكيلية السعودية نائلة محمد باعشن، معرضها الفني الرابع، والأول في مصر، وكذلك اطلقت الروائية مها باعشن اصدارها الثامن “همس مها” تحت رعاية الشيخ عبد القادر باعشن، وذلك بقاعة أوبرا بفندق سوفيتيل الجزيرة في القاهرة .

وقد حضر الاحتفالية التي جمعت بين الفنانة والكاتبة عدد كبير من الفنانين المصريين منهم شريف باهر وشريف خيرى ومنة فضالى وايناس عز الدين وسوزان نجم الدين وامير شاهين وايمان والمؤلف وليد يوسف وعدد من الشخصيات الهامة والمثقفين منهم د غازى زين عوض اللة ود ناجى نجيب ومطربة الاوبرا داليا عبد الوهاب.

من جهتها أكدت نائلة محمد باعشن أنها سعيدة بإقامة معرضها الثالث في مصر ام الدنيا مشيرة إلي أن معرضها الاول اقيم فى بيروت والثانى فى جدة وحرصت ان يكون الثالث فى مصر.

وكشفت أن المعرض ضم 30 لوحة من اعمالها التى تتحدث فيها عن الدمار الذى يحدث بالدول العربية وكذلك المرأة ودورها المحورى فى حياة الرجل وان كل رئيس دولة او استاذ جامعة واى انسان ناجح وراءه امرأة.

ومن جانبها اعلنت الروائية مها باعشن عن اطلاق الاصدار الثامن لها “همس مها” وهو عبارة عن رباعيات مؤكدة أنها اختارت القاهرة لكونها مركز الابداع واحتضان المبدعين سواء كانوا شعراء وادباء وفنانين وغيرهم فهى حقا عاصمة الثقافة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني