أقامت جمعية الإعاقة الحركية للكبار ” حركيةبالتعاون مع نادي الهلال مساء أمس حفل الزواج الجماعي الخامس التي زفت خلاله (107) عروس  من الجمعية على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت هذلول بن عبد العزيز حرم رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد  بحضور عدد من زوجات  السفراء والسلك الدبلوماسي وسيدات المجتمع  والمهتمات بالشأن الخيري وقد شاركت الفنانة احلام كضيفة شرف وتضامناً منها  مع دور جمعية حركية  الانسانى والخيرى   وذلك في قاعة الخزامى للاحتفالات.

وفي تصريح خاص لسمو الأميرة البندري بنت هذلول قالت : أنا سعيدة بمشاركتي فرحة أخواتي عرائس حركية بهذا التجمع الإنساني الكبير على القلوب الذي أتمنى استمراريته بالسنوات القادمة وأشكر جميع القائمين عليه، متمنية من كل الجمعيات الخيرية أن تسلك نفس المسار الخيرى والانسانى  فى الاحتفال والمشاركات الاجتماعية التي تدل على تكاتف قلوب الشعب السعودي، وحثت البقية بأن يحذوا حذوهم وان يتكيفوا ويقيموا أسر ناجحة سعيدة بالأمل والعطاء بعد توفيق الله، داعية لهن بالتوفيق والذرية الصالحة البارة.

من جهتها هنأت مديرة القسم النسوي بجمعية “حركية” الجوهرة الخراشي في كلمتها خلال الحفل العرائس وباركت لهن الارتباط لدخول الحياة الزوجية الجديدة، مقدمة لهن بعض النصائح الهامة للعيش بسعادة واستقرار.

وأوضحت أن هدف الجمعية هو تلبية احتياجات كبار المعاقين حركيا وحل المشاكل التي يواجهونها ومتابعة تفعيل وتطبيق كافة المراسيم، بالإضافة أن لها جهود كثيرة وبرامج وخدمات تقدم بالمجان استطاعت بفضل الله ثم بدعم أهل الخير أن تحقق جزء بسيط من حقوقهم وهذا يدل على وعي وتكاتف المجتمع السعودي، داعية لهن بالتوفيق.

روج” التقت عرائس جمعية حركية للتعبير عن مدى سعادتهن بهذه المناسبة   حيث قالت نورة القحطاني عروس من ذوي التحديات الخاصة أن سعادة العروس لا توصف ولا تقدر بثمن فأنا اشعر أنني ولدت من جديد مع إنسان يقدر الحياة الزوجية ويرغب في إكمال حياته معى بسعادة وتأسيس اسرة مترابطة ومتماسكة .

واعتبرت العروس سعاد أن جمعية حركية أدخلت السعادة على  قلوب عرائس حركية لعام  2014 من ذوي الاحتياجات، لا سيما إيمانهن بأننا كذوي احتياجات خاصة ذو فائدة وجدوى و أعضاء فاعلين بالمجتمع تماما كالأصحاء.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.