الحقيبة قطعة إكسسوار أساسية لا تكتمل أناقة المرأة إلا من خلالها ،لذلك عليكِ اختيار الحقيبة بعناية فائقة تـظهر ذوقك في اختيار مكملات الأناقة.

وبمناسية فصل الشتاء وأعياد الكريسماس طرحت مصممة الحقائب دينا علي مجموعة جديدة من الحقائب اليدوية الكاجوال والكلاسيكية بأفكار جديدة غير تقليدية.

تقول دينا علي لروج : ” احب اتجه دوما للطراز الكلاسيك ، لذلك معظم المجموعة تناسب المناسبات وخروجات بعد الظهر ، استخدمت الجلد الطبيعي والصناعي والفرو بأنواعه ، أما اليدين فهي عبارة عن سلسلة مدككة بالجلد ، حاولت استعمال الخامات المصرية الجيدة المتاحة ، مع مراعاة ان يكون الموديل مريح ويناسب المرأة العاملة”.

عُرفت “دينا علي” بتميزها في الابتكار وطرح افكار غير مألوفة مع جودة الخامات والأسعار المناسبة ، لذلك ظهرت “الشنطة” الحزام الكاجوال ، والفيست “الهافان” المصنوع من الجلد المطعم بإتامين سيناوى وعملات معدنية قديمة ، كقطعة جديدة من مكملات الاناقة حاولت خلالها مزج بين الخامات المصرية السيناوية والتصميم العصرى والكتف العالى.

كما ظهرت أحد الحقائب المصنوعة من فراء الأرنب الأسود مع الجلد الطبيعي مع شراشيب من الحرير.

مشغولات النحاس كانت ومازالت أكثر ما يميز قطع دينا علي ، وعن تلك التصميمات تضيف :” تأثير الجلد رائع مع النحاس بالإضافة إلى ان النحاس مادة سهلة التشكيل تخدم الموديل بسهولة ، كما انها تضفي فخامة لأي قطعة”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود *