انتهت سنة 2014م ماذا منحتنا في عالم الموضة؟ وماذا اخذت منا؟ ما الجديد؟ وما الأفضل؟ هناك تغييرات كثيرة وكبيرة لا يمكن حصرها و “روج” ترى أن التغييرات التي قام بها المصمم جيرمي سكوت على دار الأزياء Moschino إلى عروض الأزياء المذهلة التي قام بها مصمم دار الأزياء CHANEL كارل ليقرفيلد، ومرورا بفستان زفاف أمل علم الدين على الممثل جورج كلوني والذي كان من تصميم الراحل Oscar de la Renta ووقوفا عند التصاميم العظيمة للمصمم الكساندر وانغ بالتعاون مع اتش اند أم.كانت ابرز ما قدم فى سنة 2014

في بداية سنة 2014م أدخلنا كلا من Jeremy Scott والذي صمم لدار الأزياء مسكينو وKarl Lagerfeld  إلى عهد جديد في الموضة فقد صمم جيرمي سكوت أزياء وكأنها تابعة لمطعم ماكدونالدز والرسوم المتحركة سبونج بوب وغيرها من التصاميم وكأنه يحاكي  حياة الفرد المعاصرة، أما شانيل فعروضه المذهله لهذا العام والذي تميز فيها بمنصة عرض خيالية وكأنها سوبرماركت، أما في نهايتها كان مسرح العرض اشبه بالمظاهرة للمطالبة بحقوق المرأة في ضواحي باريس الباهرة.

كانت سنة 2014م سنة استثنائية بالنسبة لمحبين Alexander Wang فتعاون الفريد مع ماركة H &M جعل كل محلات اتش اند ام حول العالم تزدحم بالمتسوقين صباح يوم الانطلاق، كما أن هناك صرعات ستندثر  في عام 2015م منها عقود اللؤلؤ واكسسوارات المحتوية على اللؤلؤ، وصرعات نتمنى أن تزول منها صبغات الشعر ذات الألوان الغريبة منها الأحمر والأزرق والأخضر أما الصرعة التي لاقت رواجا هي الملابس الانيقة ذات الطابع الرياضي، وما احزن عالم المصممين والأزياء والموضة في هذا العام هو رحيل مصمم الأزياء أوسكار دا لا رنتا.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني