أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنها تفكر في تأجيل فكرة المسلسل، أو الاعتذار عنه، وذلك بسبب تأخر السيناريست تامر حبيب في تسليم الحلقات، حيث لم ينتهِ سوى من الحلقات الأولى فقط، وهذا ما يعني أن العمل لن يُصوَّر في الوقت الحالي، حيث أنها لن تتمكن من اللحاق بشهر رمضان الكريم، لهذا السبب تفكر شيرين في التأجيل بدلاً من العمل على المسلسل على عجل، خصوصاً وأنّ لديها رغبة في أن يخرج المسلسل بأفضل صورة، حيث إنه أول عمل درامي تشارك فيه.

يذكر أن شيرين كانت ترغب طوال الفترة الماضية، في التركيز على الغناء فقط، وإلا أنها باتت تفكر في العودة إلى التمثيل، وذلك بعد العروض التي جاءتها، حيث تجسد شيرين في مسلسل “طريقي”، شخصية فتاة تحلم بأن تكون فنانة، ولكن والدتها تقف أمام طموحها وحلمها، وتشكل عائقاً أمام حلمها.

من جهة ثانية، لا تزال شيرين تعمل على ألبومها الجديد، الذي من المقرر طرحه، خلال العام الجديد 2015، حيث ستتعاون فيه مع شركة “بلاتينيوم ريكورد”، ومن المنتظر أن تصوّر أكثر من أغنية منه.

وأشيع مؤخرا أن شيرين عبد الوهاب، اعتذرت عن المشاركة في برنامج “ذا فويس”، إلا أن هذا  الكلام غير صحيح، حيث تعاقدت على البرنامج لثلاثة مواسم متتالية، و لا تفكر في الاعتذار عنه، مشيدة بالتجربة التي تجمعها بزملائها الفنانين عاصي الحلاني، كاظم الساهر، وصابر الرباعي.

One Response

  1. المودلز هادي الحنين

    انا اعشق شي اسمه شيرين فنانه راقيه وانسانه ذو شخصيه محبوبه جدأ ام دم خفيف واتمنى وحلمي انزل مودل في احد كليبات شيرين يشرفني جدا

    رد

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني