تكثر لائحة الوجهات السياحية التي يمكن اختيارها لقضاء أفضل الأوقات بين الراحة و الهدوء و الاسترخاء و جمال المناظر و التي تشعر خلالها و كأنك في جنة تمضي بها هائماً منبهراً بما يوجد بها من طبيعة خلابة، تتميز جزر فيجي بأنها أفضل الأماكن السياحية الوفيرة،التي تحتضن أفضل و أروع المنتجعات في العالم و التي ينجذب إليها السائحين.

يشار إلى أن مساحة جزر فيحي الكلية مائه و ثلاثة و تسعون ألف/كيلو متر مربع، و لا تشكل اليابسة سوى 10% من هذه المساحة، تعرف فيجي بأنها مفترق الطرق لجزر المحيط الهادي، و التي تتألف من حوالي ثلاثة مائة و اثنان و عشرون جزيرة أكبرها جزيرة فيتي ليفو و التي يوجد بها المطار الدولي.

و من تلك المنتجعات المشهورة في فيجي:

-منتجع جين ميشيل كوستو:

أنشأ المنتجع منتج الأفلام و الناشط جين ميشيل كوستو و أطلق علية اسم عائلته، فأصبح يتميز بشهرته و جاذبيته للسياح في جنوب المحيط الهادي.

يوفر المنتجع للسائحين تجربة تعيد الانتعاش لجسد و روح السائح، من خلال الطبيعة الساحرة و الهدوء الذي تتخلله أصوات الطيور و أمواج البحر و حفيف أشجار جوز الهند.

حاز المنتجع على جوائز دولية عديدة منها: جائزة أفضل منتجع للأنشطة الصديقة للبيئة و التي منها: زيارة سوق المزارعين و التعرف على المنتجات الوفيرة للمزارع،و زيارة مزارع اللؤلؤة الأسود،و ركوب القارب الزجاجي و الإبحار و التجديف، كما أنه حصل على جائزتين من مجله استرالية متخصصة في السفر و السياحة.

حيث تتميز مطاعم منتجع جين ميشيل بالطهي على المحيط بطريقة محلية يتم فيها طهي اللحوم و الأسماك داخل رمال الشاطئ بعد تغطيتها بورق أشجار جوز الهند أو الموز.

أما بالنسبة للسائحين الذين يبحثون عن الراحة و الاسترخاء توجد في المنتجع مراكز صحية يتوفر بها أربع أنواع من المساج ، يشرف عليها خبراء من مختلف مناطق العالم، إذ يستخدمون عناصر طبيعية مضاف إليها زيت جوز الهند و استعماله بطريقة معينة في المساج.

-منتجع بوسيدون:

المميز في هذا المنتجع أنه أول المنتجعات في العالم التي توجد تحت الماء، كما يمكنه استقبال سبعة ألف حجز كل عام.

يتوفر في المنتجع جميع وسائل الراحة و الرفاهية التي توفرها الفنادق من فئة خمس نجوم، بالإضافة لموقعه المتميز الذي يتيح للسائحين بعدد من الأنشطة مثل الغطس باستخدام الغواصات الكبيرة و الصغيرة الخاصة بالمنتجع تصل لعمق ألف متر.

يتضمن المنتجع مطعماً فخماً على جزء اليابسة من المنتجع، و مطعم آخر تحت الماء على جانب وجود ملعب غولف، ملعب للتنس، صالة للرياضة، حمامات سباحة خاصة.

: otto & vany-منتجعي

يشتهران بإقبال الأزواج لقضاء عطلة شهر العسل،يقدم المنتجعان غرف نوم واسعة مع ثلاث وجبات يومياً بأسعار غير مكلفة.

يتميز المنتجعان بالألوان المتداخلة بين الأزرق و الأخضر نظراً لوجود البحيرة الزرقاء التي تشتهر بسباحة الغوص، و المساحات الواسعة الخضراء.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.