طرح مصمم الأزياء أحمد حافظ مجموعته الجديدة لفساتين السهرة لشتاء 2015 بموديلات راقية وأقمشة فخمة تميزت بالنعومة وملائمة جميع الأجسام.

استخدم حافظ في مجموعة شتاء 2015 أقمشة الدانتيل المطرز والتُل والشيفونات مع الألوان الدافئة كالموف والأسود والأصفر.

وعن الجديد الذي قدمه خلال الكولكشن يقول أحمد حافظ لـ “روج” : بجانب الخط الأساسي للموضة العالمية التى تعتمد على الالوان الدافئة للشتاء ، واستخدام الأبيض مع الأسود ، تعمدت إدخال اللون الأصفر الناري والمسترد ، وهو لون غير مألوف في الشتاء ولا يليق على كل ألوان البشرة وخاصة للسمراوات ، لكن اردت كسر هذه القاعدة عندما ارتدته الفنانة راندا البحيري مع تداخلات الدانتيل الأسود وكولة متدلية على الكتف، بموديل فرنسي بسيط.

ويضيف حافظ : “أتفهم رغبات المرأة وذوقها ، لذلك أقدم للمرأة العربية موديلات فرنسية بنكهة شرقية تناسبها وتناسب طبيعة جسمها ، بل أحرص على ترغيب المرأة في عيوب جسمها لتخرج من قوالب الموديلات التى اعتادت عليها بطريقة جديدة وببعض الحيل التى يمكن للمرأ ة الممتلئة ترتدي “الدرابيه” بتدرجات اللون الواحد والحزام”.

قدم أحمد حافظ للعروس قطعتين من الدانتيل المطرز مع التـُل ، كما ظهر فستان اسود مصنوع من تُل الليزر بالطباعة البارزة ، وأكثر ما يميز مجموعة 2015 أنها لا تقيد المرأة بالشتاء فقط ، ولكنها مصممة أن تكون مناسبة لكل الفصول بحسب القطعة الإضافية من الفرير أو الجلد التى يمكن الاستغناء عنها في الصيف.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.