خصصت جريدة الانباء الكويتيه ملحقا خاص عن الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود يتكون الملحق من ثمان صفحات وفي كل صفحة وضع عنوان وكتبت فيها انجازات للملك ووضعت صور مختلفة له خلال حياته ومسيرته في خدمة الوطن.

الصفحة الاولى كانت بعنوان خادم الحرمين الشرفين الملك الامين وبدأت بالترحيب الدولي والعربي والاسلامي بتوليه ملكا ومبايعته والشعبية.

اما الصفحة الثانية فكانت بعنوان الملك الذي جعل امارة الرياض بيتا ومسكنا لجميع اهل الكويت اثناء الاحتلال العراقي وسرد من خلالها دوره الكبير في تحرير الكويت ودعمه للحق الكويتي وكيف ان إمارة الرياض كانت بيتا ومســـكنا جميع أهل الكويت .

اما الصفحة الثالثة فكانت بعنوان الملك سلمان سابع ملوك الدولة السعودية وتناولت حياته والمناصب التي تولاها واسهاماته.

اما الصفحة الرابعة فكانت بعنوان خادم الحرمين الشرفين ملك يحقق ويرسخ مبدأ العدل وسرد من خلاله قصص لبعض المواقف التي حرص حفظه الله على احقاق الحق فيها وعدم تهاونه في أي خطأ يرتكبه أبناء أسرته، كما أن له هيبة ومكانته الخاصة، فهو معروف لدى الجميع بعدالته وإنصافه، ووقوفه مع المظلوم وصاحب الحق حتى ولو كان من بسطاء الناس.

اما الصفحة الخامسة فكانت بعنوان خادم الحرمين الشرفين خدمة المملكة وشعبها والوقوف مع الحق لا يخشى فيه لومة لائم ، وكتب فيها حرصه على خدمة الناس والقرب منهم والتعرف على مصلحتهم.

اما الصفحة السادسة كانت بعنوان الملك سلمان بن عبد العزيز سجل حافل بالانجازات والتكريمات المحلية والعالمية وسردت خلاله انجازاته والتكريمات التي حصل عليها .

اما الصفحة السابعة فكانت بعنوان باركوا للامتين العربية والاسلامية مبايعته ملكا للملكه العربية السعودية وابدوا ثقتهم المطلقة في قدرته على استكمال مسيرة الخير وهنأوا من خلال هذه الصفحة نواب الكويت الملك سلمان وقالوا انه قائد فذ وشخصية حكيمة ومتواضع وقريب من الشعب وخير خلف لخير سلف.

اما الصفحة الثامنة فكانت بعنوان كلمات من نور وهي كلمات قالها الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال مسيرته.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.