شاركت الجامعة السعودية الالكترونية بالرياض في الملتقى العلمي السادس للطلاب و الطالبات والذى يقام سنويا تحت رعاية  وزارة التعليم  وذلك بتنظيم معرض خاص شارك فيه طلاب و طالبات الجامعة، بإشراف من قبل عمادة القبول و التسجيل و شؤون الطالبات، و ذلك فى الفترة  من8- 12فبراير.

وأوضحت مشرفة القبول و التسجيل لشؤون الطالبات الأستاذه بثينة العايد أن المعرض أقيم بمشاركه من جميع طلاب و طالبات الجامعة في أكثر من نشاط مثل: التصوير الضوئي، الرسوم التشكيلية و الابتكارات التي تحمل في طياتها العديد من المعاني المختلفة.

وابانت العايد  أن الملتقى يهدف إلى تحفيز الطلاب و الطالبات على المشاركة في الأنشطه العلمية، و دعم التميز و الإبداع، و تنمية المواهب لدى طلاب و طالبات الجامعة، كما أن الملتقى يدخل في إطار استعداد الجامعة السعودية الالكترونية للمشاركة في المؤتمر العلمي السادس لطلاب و طالبات التعليم العالي بالمملكة و رفع مستوى ثقافة الإبداع و تطوير الابتكارات في جميع المجالات.

و  ذكرت مشرفة القسم النسائي الدكتورة هند عبد العزيز الفدا  خلال كلمتها خلال حفل الاطلاق بأن الملتقى لاقى دعم و توجيه من سعادة مدير الجامعة الدكتور عبدالله الموسى وذلك عبر تشجيع طلاب و طالبات الجامعة لإبراز مواهبهم العلمية و الفنية، وحرصت أقسام الطالبات على المشاركة في المؤتمر منذ بدايته من كل الأقسام الأكاديمية في الجامعة، حيث شاركن في المؤتمر الرابع والخامس و الآن السادس، و نالوا العديد من الجوائز، و يتطلع في هذا العام للفوز بالريشه الذهبية في مجالات أخرى مثل الأبحاث العلمية و الابتكار.

واعلنت الفدا إلى أن الجامعه تعتزم إنشاء مركز الإبداع و الابتكار قريباً في أقسام الطالبات بإشراف كوادر من داخل و خارج الجامعة السعودية الالكترونية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني