لستِ في حاجة إلى قطعة ثمينة من الألماس لتجددي أناقتك الفاخرة ، قد تضفي عليكِ بعض الإكسسوارات أحياناً  ذلك ،وتتيح لكِ أيضاً فرصة للتنوع بشكل أكبر ، بشكل ملكي لا يقل أناقة عن أفخر المجوهرات الثمينة.

أنتِ في حاجة فقط إلى اختيار القطعة المناسبة لمصمم صاحب ذوق راقِ ، وخط متميز لا يشبه الآخرين ، وهذا ما يتوافر لدي مصممة الإكسسوار والمجوهرات منى سياج التى تتمتع بخط خاص جداً من التصميمات الفاخرة التى تناسب كل الأذواق والأعمار ، وتجد المرأة لديها ما يناسب امكاناتها ومناسباتها المختلفة.

تحرص المصممة منى سياج على اختيار أنواع ثمينة من الأحجار الكريمة عالية الجودة ،لتحاكي بها الطبيعة بكل تفاصيلها ، وتدمجها مع الفضة المطلية بماء الذهب الأبيض والأصفر.

تقوم منى سياج بتصميم كل قطعة لزبائنها بحسب شخصية كل امرأة على حدى ، لذلك لا تتشابه القطع لديها ، ونجد أن لكل طقم لون وشكل مختلف عن الآخر حتى وإن تم استخدام نفس الحجر.

تستخدم سياج جميع أنواع الأحجار الطبيعية مثل الفيروز ، الاونيكس ، الاماتيست ، الروز كوارتز ، المرجان ، اللؤلؤ ، التوباز ، الجاد، الصدف ، والعقيق بكل أنواعه بالإضافة إلى السلاسل.

وبجانب سحر الطبيعة تستلهم سياج تصميماتها من الحضارة الفرعونية ، وظهر ذلك خلال العقد العريض الذي يشبه اكسسوارات كليوبترا ، كما استخدمت العملات المعدنية المطلية ببعض القطع بالاضافة إلى الكلمات العربية على الأساور.

تظهر أطقم كاملة خلال مجموعات سياج من عقد وخاتم وأقراط بالإضافة إلى الساعة التى تحمل نفس نوع الحجر.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني