خبيرة التجميل بشائر الفارسيه خريجة الأكاديمية العالمية الإيطالية للتزين وعضوة بالاتحاد الإيطالي للتجميل، متميزة في عالم جمال فنون وضع المكياج، إنسانة بسيطة جدا لا تحب التكلف أو التصنع وتتعامل مع الناس كما تحب أن يعاملوها، كما أنها مؤمنة تماما بأن الاصرار على النجاح وصنع الذات لا يحتاج اا للقثة بالنفس والتركيز ، احبت فنون المكياج وأبدعت فيه (روج)التقت بها من خلال هذ الحوار الذي تحدثت عن مشوارها في عالم الألوان وكشفت فيه عن إطلالته المراة لعام 2015 للميك اب كيف تكون .

1- كيف كانت بدايتك بعالم التجميل؟

بدايتي كانت مند صغري حيث كنت أميل إلي حب الألوان وأزداد شغفي وحبي للتجميل عندما كبرت، فالتحقت بدراسة المجال الذي احببته ، لتطوير نفسي، وكانت بداياتي صعبة لانني كنت اجهل الكثير عن اسرار هذا العالم الجميل ، حتى امساكي للفرشاة كانت صعبة رغم انني كنت اقوم بعمل الميك اب لمن حولي والجميع يشيد به لكن لحظة التعلم والاختبار والتقديم من قبل متخصصين كان مخيف بعض الشيء ،ولكن إصراري ومساعدة من حولي جعلتني أقدم على هده الخطوة وأنجح فيها ولم يقتصر نجاحي باتقان هذا الفن فقط بل سعيت جاهدة الى الإبتكار فيه، وقد نال إعجاب الجميع حتى أستطعت أن اكون لنفسي زبائن لا يثقون في مناسباتهم الإ بفرشتي ولمساتي لهم وهذا ما كنت أسعى له.

2- هل واجهتك صعوبات عندما اردتي دخول عالم التجميل؟
نعم .. بطبيعة الحال الصعوبات موجودة في كل مجال وهذا طبيعي ومنذ أن دخلت في هذا العمل لكنها كانت أشياء بسيطة استطعت باصراري وعزيمتي التغلب عليها ،هدفي كان تحقيق نجاح واتقان موهبة احببتها منذ الصغر لذلك كل صعوبه كانت تحدي بالنسبه لي.

3- كيف صقلتي موهبتك؟
بالتدريب المتواصل والورش وحضور الندوات الخارجية والداخلية على حد سواء ودورات الخارجية والمتواصلة مع خبراء التجميل العالمين .

4- هل شاركتي بمعارض او مسابقات مختصه بعالم التجميل؟
نعم شاركت في بعض المعارض المحلية وبعضها خارج سلطنة عمان .

5- ما لذي يميزك عن بقية خبيرات التجميل ؟

بصفتي خبيرة تجميل لي أسلوبي الخاص في إستخدام الألوان بتقنيات خاصة وإستخدامي للألوان الدافئة والأخذ بالاعتبار ملامح الوجه وتقاسيمه ووضع مايناسبه، كذلك اسعى دائما الى عدم التكرار بطريقتي فابتكر واخترع ، لدي مقدرة على رسمي ملامح الوجه البارزة وإستخدامي  لمنتجات عالمية وذات جودة عالية .

6- هل قمت بعمل ميك اب للمشاهير؟
بعض المشاهير في الوسط الإعلامي والإذاعي والفني العماني ومنهم الفنانة شمعة محمد وكذالك بعض الخليجيات وأطمح لوضع لمساتي على المزيد من المشاهير والفنانات الخليجيات والعربيات والعالميات قريبا بإذن الله.

7- لكل عام إطلالتة الخاصة .. ماهي أبرز الالوان الدارجة للميك اب لـ عام 2015؟
أبرز الألوان الدارجة للميك اب لعام 2015 هي موضة الشفاه العنابية والبنفسجية الداكنة غير اللامعة مع الظلال الرمادية الداكنة والايلينر الممدود مع الماسكرا والرموش هو الأبرز في مكياج العيون، و كريم أساس فاتح بعيد عن البشرة الحقيقي.

8- ماهي النصائح التي توجهيها للمراة للخروج بطلة جميلة ؟
عدم الافراط بالمكياج عند الاستعداد لحضور أي مناسية، فالمكياج عبارة عن فن وثقافة تعبر عن شخصية كل إمراة ومن تلجأ إلي أقول لها دائما أحسني الإختيار بكافة الجوانب ليس مهم كمية الماكياج الذي توضع على الوجه بقدر ماذا يوضع وكيف يوضع.

9- ماهي مشاريعك القادمة؟

مواصلة العمل وكسب المزيد من الخبرة والتوسع في مجال العمل والوصول للعالمية بإذن الله.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني