مقهى (سكوبي كافيه) Scoopi Cafe يقع في الأمارات العربية المتحدة وتحديدا في دبي ، وصاحب المقهى والذي اطلق هذه الفكرة هو (زوبين دوتشي)، أما رواد هذا المقهى فهم من طبقة الأثرياء، ويصنع هذه المقهى المثلجات من أفخر أنواع الزعفران الإيراني والكمأة الإيطالية السوداء، بالإضافة إلى الفانيلا المستوردة من مدغشقر، ويستغرق صنعها من صاحب المقهى زوبين دوتشي 5 أسابيع وذلك لإنتقاء أفضل المكونات من مختلف أنحاء العالم.

وعلى الرغم من أن هذا الآيس كريم باهظ الثمن، إلا أنه يتمتع بطعم شهي، خاصة بعد إضافة ذهب من عيار 23 قيراطا إليه، كما يتم تقديم الطلب في وعاء (فيرساتشي) فاخر، ويتيح المقهى للزبون الإحتفاظ بالمجموعة المكونة من هذا الوعاء والملعقة كهدية تذكارية.

ويقدم المقهى، إلى جانب قطعة الآيس كريم الباهظة الثمن مجموعة متنوعة من الآيس كريم التقليدي والزبادي المجمد.

كما أطلق مقهى (سكوبي كافيه) نوعاً فاخراً من الآيس كريم تحمل علامة الماس الأسود وهي مخلوطة بالذهب أيضا ولكن عيار 24 قيراط وسعر القطعة منها لا يقل عن 2999 درهماً إمارتيا،اي 800 دولار، وعلى الرغم من انه غالي إلا أنه يتميز بطعمه الذي يختلف عن أي آيس كريم موجود في أي مكان في العالم.

ويرى صاحب المقهى (زوبين دوشي) أن البوظة تباع في كل مكان بأسعار بسيطة ولكن العملاء والمستهلكين عامة في دبي يبحثون دائما عن الشيء المميز والنادر، لذلك أحب أن يطلق فكرته ويفتتح هذا المقهى في دبي.

ورغم أن بوظة (دوشي) باهظة الثمن إلا أنها ليست أغلى حلوى في العالم، إذ عرض مؤخرا مقهى كريسبي كريمي الأميركي العام الماضي، حلوة دونتس فاخرة بسعر 1500 دولار أميركي، مصنوعة من هلام الشامبانيا ،وغبار الزهور ،والشوكولاتة البيضاء ، والذهب والماس الصالح للأكل، قدمها مزينة بأوراق من الذهب عيار 24 قيراط، لذلك لا تعد(سكوبي كافيه) الأغلى في العالم، فهنالك مطاعم أخرى قدمت حلوى بأسعار باهضة الثمن ووجدت الإقبال عليها من قبل طبقة الأثرياء ، والباحثين عن التميز.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.