مطعم باربكيو دونات مطعم مائي عائم في الأمارات، لذلك أطلق عليه أسم BBQ Donut وهو مصمم على هئية دونات، ويتميز هذا المطعم انه من التجارب الفريدة من نوعها كونها تشكل رحلة بحرية صغيرة في خور دبي خلال تناول الطعام.

كما يتميز مطعم باربكيو دونات BBQ Donuts العائم في نادي خور دبي للغولف واليخوت أنه يضمن لرواده رحله ممتعه خلال الباربكيو دونات العائمة، ويتسع المطعم  لثمانية أشخاص إضافة إلى الكابتن، كما من الممكن قيادة مركبه الدونات للشخص نفسه دون وجود كابتن فهي سهله ومتعة.

ويوجد في المركبة جزء متحرك بتصميمها لتسهيل الصعود والنزول من على متنها، وقد ثبتت فيها مشواة بطريقة محترفة لضمان أعلى مستويات الأمن والسلامة، وهي مصممة بحيث لا يصدر عنها دخان كثيف مما يزيد من متعة الإبحار.

 مطعم  باربكيو دونات تاخذ روادها  إلى رحلة غداء أو عشاء على الشواطئ لتستمتعوا بأروع المناظر المطلة على المدينة وهم تتذوقون أشهى الأطباق، وقد تم  إستيراد قوارب هذا المطعم من ألمانيا.

ويقدم المطعم قائمة من الماكولات والمشروبات ، مثل الفاصوليا الخضراء والحمص و سلطة الكرنب مع الزبيب والزيتون وأطباق من شريحة صدور الدجاج، والسمك والجمبري ويتميز بالحم المشوى ، والبطاطا  بانواعها المشويه والمقليه ، طبق المقبلات المشكّلة، والسلطات، وبرغر الضأن المميز على شطيرة الزعتر، والروبيان المشوي، والشيش طاووق، إلى جانب مجموعة من الأطباق الجانبية والحلويات، والعصائر الطازجة والفاكهة، وأنواع مختلفة من القهوى.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني