إنتهت الفنانة الإمارتية حصه من تسجيل أغنية “أمي” والتي ستبث في يوم الأم السبت المقبل الموافق 21 مارس 2015، وهي أحدث أغنياتها من كلمات الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وألحان جاسم الشايع.

وجاءت كلمات الأغنية عبارة عن تهنئة باليوم العالمي للاحتفال بالأم والأمومة، حيث تقول في مطلعها: “في هالسنة وكل سنة .. كل عام وانتي بخير .. يا أغلى من عيني أنا.. دايم عساج بخير”، حيث أعربت حصه عن سعادتها بأولى أغنياتها التي تقدمها للأم في هذه المناسبة الغالية، حيث قالت: “لا يمكن الاحتفال بحب الأم من خلال هذا اليوم فقط، عيدها ومحبتها في كل يوم من أيام السنة، لكن أن يتم تخصيص يوم لها هو نوع من التكريم الذي تستحقه كل أم في هذه الدنيا”، وأضافت: “أحب أيضاً في أول مناسبة احتفالية بعيد الأم من بعد دخولي عالمي الغناء أن أقدم هذه الأغنية هدية لأمي أولا، ولجميع أمهات العرب بشكل عام، وهذه أقل واجب يمكن تقديمه بهذه المناسبة”.
وأوضحت حصه أنها سعيدة جداً بتعاونها مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح، الذي أعلن عن هذا التعاون من خلال المؤتمر الصحافي التي عقدته في الكويت قبل عدة أسبوعين، وقالت: “لقد قمنا بتجهيز الأغنية مباشرة بعد زيارتي الأخيرة للكويت، وتم تنفيذ الأغنية في استوديوهات الكويت، وقمت بوضع صوتي عليها في استوديوهات الإمارات”، وأضافت: “أتمنى استمرار التعاون مع الشاعر دعيج الخليفة الصباح من خلال أعمال عاطفية جديدة”.

و كانت حصه قد أطلقت الأسبوع الماضي أغنية “يا بابا” وهي أغنية منفردة من كلمات الشاعر الإماراتي حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع الإماراتي عادل إبراهيم، وتحت إشراف مدير أعمالها المنتج الإماراتي “خطاف”، وتحمل أسلوباً غنائياً جديداً تقدمه حصه لأول مرة في أغنيتها السابعة حتى الآن.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني