في إطار تشجيع المنتج #المصري، وبمشاركة عدد كبير من #مصممين الإكسسوار والأشغال اليدوية ، أقيم معرض “حماة الهاند ميد” في #فندق هيلتون رمسيس، وفي نهاية اليوم تم #تكريم الفنانة الاستعراضية المعتزلة نجوى فؤاد والفنانة مديحة حمدي ونجم آراب ايدول محمد رشاد خلال #ديفليه للأزياء برعاية #المصممة خلود سليمان و#المصمم حسام المشد.

حضر الدفيليه مجموعة كبيرة من مصممي#الأزياء ونجوم المجتمع ، وقدمت الحفل #المذيعة مروة سلام ومصممة الإكسسوار أميرة بهاء، وقدمت الجوائز المصممة خلود سليمان.

وأعربت #الفنانة نجوي فؤاد أثناء التكريم عن سعادتها بيوم عيد الأم رغم إنها لم تنجب لكنها دائماً محاطة بالحب والحنان من الجميع ، وفي نهاية كلمتها أهدت التكريم لكل أم شهيد وهتفت بحماس “تحيا مصر” وغادرت الحفل بعد التكريم مباشرة.

أيضاً كرمت #الفنانة مديحة حمدي و#المطرب الشاب محمد رشاد الذي غنى أغنية #فايزة أحمد #”ست الحبايب” إهداء لكل أم مصرية.

وعلى هامش الحفل التقت روج بالفنانة مديحة حمدي التي أسعدها القائمون على الحفل بالتكريم مشيرة إلى أن أي أم تشعر بمتعة خاصة ودلع في يوم عيد الأم وسط أبنائها وأحفادها ومحبيها، وخاصة أن #المرأة المصرية معطاءة ودائما أم مثالية.

تقول حمدي : “كل أيامي مع أولادي عيد أم ، لكن اعتدت دائماً أن يقضي ابنائي الثلاث هذا اليوم معي وسط أحفادي زياد وحمزة وزينة وهنا وعبدالرحمن وعبدالله”

وأكدت حمدي في النهاية أنها ستغيب عن الموسم الدرامي الرمضاني هذا العام نظراً لظروفها الصحية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.