شهد المؤتمر الصحفي الذي أقيم للنجم الهندي #امتياب باتشان في فندق #ماريوت الزمالك بالقاهرة، زحاما شديدا من قبل وسائل الاعلام والجمهور وخاصة الفتيات المهووسات به واللواتي حضرن خصيصا لمشاهدته .

اذ انتظرته عدد من الفتيات أمام قاعة المؤتمر الصحفي رافعين لافتات ترحيب باللغة الهندية وصور له وفور وصوله القاعة التفت الفتيات حوله وسط صراخهتن وصيحاتهن وحاولت أحدي الفتيات اختراق الحراسة الأمنية لمصافحته وعندما سمح لها بذلك ظلت تصرخ فرحا حتي فقدت الوعي .

وأكد النجم الهندي خلال المؤتمر أنه جاء لمصر لافتتاح #مهرجان الهند على ضفاف النيل، مؤكدا أن هذه هي الزيارة الرابعة لمصر قائلا:أن من يشرب من #مياه النيل سوف يأتى مرة أخرى لهذا البلد، وأنا شربت كثيرا، ولا أجد كلمات لأعبر عن مشاعرى”.

وأعرب باتشان في كلمته عن عدم وجود أي مخاوف لديه من زيارته إلى #مصر مؤكداً أن هناك مناخا جيدا وأمن يشير باستقرار الدولة، وأنه فور عودته إلى الهند سيدعو الجميع لزيارتها. كما أوضح أنه عندما يجد عملا جيدا يجمعه بالأسرة سينمائياً سيقدمه على الفور.

وسبق المؤتمر الصحفي احتفالية لتكريم واستقبال امتياب باتشان فى منزل #سفير الهند “نافديب سورى”، وحضررها عدد من النجوم المصريين كالفنانة #ليلي علوي و#حسن الرداد و#بشري و#صفاء جلال .

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني