#عروس هذا العام متجددة بألوان 2015 الجريئة ، وإذا كنتِ تستعدين لفرحك بعد #رمضان القادم ، عليكِ متابعة كل ماهو جديد فمازال لديكِ الوقت الكافي لوضع الخطوط الرئيسية وإصلاح بشرتك من العيوب التى لا يستطيع الماكياج إخفائها.

#تابي عماد الدين خبيرة تجميل مصرية، درست #الأدب الإنجليزي ثم درست الماكياج في London makeup collage-Dubai  ، تؤكد لروج أن #ألوان ماكياج ربيع وصيف 2015 تحمل كثيراً من المفاجئات لعروس هذا العام حيث ظهر الموڤ بدرجاته و الازرق بدرجاته وخاصة اللون اللبني لون البحر ،كما ظهر الآي شادو الكريمي الذي يتم تثبيته باللوس باودر الشفاف ، بالاضافة إلى الآيلاينر الأزرق.

وتؤكد تابي أن العروس تقع في مشاكل من الممكن تفاديها بقليل من العناية ، ومن أبرز هذه المشكلات إهمال البنت لعمل اسكرب أو السنفرة لإزالة الجلد الميت ، وبالتالي يتعرض وجهها لظهور القشور ، الأمر الذي يتطلب وقتاً أطول لإخفاء العيوب بالبشرة أثناء وضع الماكياج ، لذلك تنصح كل بنت باتباع روتين يومي واسبوعي للعناية بالبشرة بانتظام.

اخفاء أى عيوب ممكنة بالماكياج لكن هل تضعين الماكياج 24 ساعة ؟ تؤكد تابي أن خبير التجميل لا يملك عصاة سحرية ليغير من طبيعة البشرة في يوم وليلة، ووضع الماكياج المتكرر على وجه يعاني من المشكلات يزيد الأمر سوءاً ، لذلك على العروس أن تبدأ بالعناية ببشرتها بفترة لا تقل عن 3 شهور ، لتظهر البشرة بصورة نضرة .

يجب أن تلتزم #المرأة بالروتين اليومي #للعناية بالبشرة ، والروتين الاسبوعي لكلاً من الوجه والجسم ، لتجديد البشرة وتوحيد لون الجلد ، وكلها عوامل تساعد على اصلاح العيوب بشكل أسرع ،وتنصحك تابي بعمل الروتين المطلوب كأسلوب حياة يجدد #جمالك .

الروتين اليومي: غسول مناسب لنوع البشرة صباحاً ، ثم مسح الجلد بتونك أو تونر لغلق المسام ، ثم كريم للعين ، ووضع كريم واقي للشمس في حالة الخروج ظهراً ، نفس الروتين يُتبع ليلاً لكن يوضع بعد كريم العين كريم مرطب ليلي

وترى تابي أن الحفاظ على الروتين اليومي مع عمل سنفرة للوجه والجسم كل اسبوع يساعد البشرة على ان تحتفظ بجمالها ونضارتها ، وتمكن خبير التجميل من عمله في إبراز جمال ملامح الوجه دون تضييع الوقت في إخفاء العيوب.

وتحذر تابي العروس من خطأ تقليد لفة طرحة أورسمة العين أو ألوان ماكياج من خلال الحكم على الصديقات أو نجمات السينما ، لأن كل لون بشرة يناسبه ألوان معينة بالاضافة إلى اختلاف الملامح بين كل امرأة وأخرى ، ومن هنا تأتي ثقة العروس في اختيار خبير التجميل المناسب الذي يقوم بإرشادها على ما يناسبها من شكل الوجع والعينين وحجم الأنف و الخدود و الشفاه.

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.