ضمن نشاطاتها الثقافية النسائية المتعددة تنظم مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض باقة من الأنشطة تنطلق بإقامة دورة (تصميم الشخصيات الكرتونية)  للفتيات من 11 إلى 15 سنة ضمن أنشطة مرسم ميلاد في مكتبة الطفل تقدمها الفنانة التشكيلية ورسامة كتب الأطفال نوره كريم يومي الأحد والاثنين في فرع خريص ويومي الثلاثاء والأربعاء بالمربع تتناول من خلالها عدة محاور تتمثل في أساسيات تصميم الشخصيات الكرتونية ورسم تعابير الوجه المختلفة وحركات الجسم المعبرة واختيار الألوان المناسبة من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء .

وتقيم المكتبة النسائية أيضا بفرع خريص مناظرة بعنوان (هذا ما أريده منك أمي)  في لقاء مفتوح ومختلف يجمع الأم بالابنة عبر نقاش يرسم للأم رؤية واضحة لما تريده ابنتها ، وتدير اللقاء الأستاذة آمال المعلمي يوم الاثنين القادم من 6 إلى 8 مساء .

وتعقد يوم الأربعاء القادم أيضا في فرع المربع ندوة بعنوان ( تجارب ناجحة في اللياقة ) تديرها أمل كنانة أخصائية التغذية العلاجية وعضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة السمنة تستعرض خلالها سير الناجحين وقصص الإنجاز لأصحاب التجارب المتميزة في عالم الصحة واللياقة مع المتحدثات وهن أضواء الربيعي مؤسسة ورئيسة نادي اليمامة النسائي و شذا الدهش أخصائي إداري في مستشفى الملك فيصل التخصصي والمدربة الرياضية السعودية ريم الوليد .

وضمن نشاط صباحك قهوة وكتاب في بانوراما المرأة تناقش فاطمة القحطاني يوم السبت في الثاني والعشرين من الشهر الجاري من 11 صباحاً حتى 1 ظهراً كتاب ( أفكار لامعة .. طرق لتغذية عقل طفلك غير العادي ) للمؤلف سي جيه سميستر الذي يدور حول الأساليب التي تسهم في تحفيز التفكير المستقل لطفلك وكيف تشغلين فضوله الشديد .

يذكر ان إدارة المكتبة النسائية دعت السيدات والفتيات للحضور والاستفادة من هذه الأنشطة التي حرصت أن تجمع فيها بين المتعة والفائدة والتنوع لتناسب رغبات واحتياجات كافة شرائح وفئات في المجتمع.

 

2

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.