إستضافت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن يوم السبت 22/ 6/1436هـ ممثلة بعمادة القبول والتسجيل اللقاء الثامن عشر لعمداء القبول والتسجيل في الجامعات الحكومية،ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات الدورية لعمداء القبول والتسجيل في الجامعات الحكومية، ويهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب بين عمادات القبول والتسجيل في الجامعات.

وقالت مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى العميل في كلمتها الافتتاحية للقاء إن استضافة الجامعة لهذا اللقاء تتأتى تأكيداً على دورها في دعم مثيلاتها من الجامعات الحكومية وما هو إلا جزء من الدور الفاعل الذي تتميز به الجامعة في التعليم الجامعي على كافة المستويات ، إلى جانب أنه يسعى للوصول إلى الجودة في التعليم من خلال التركيز على الطلاب كمحور العملية التعليمية.

وأكدت الدكتورة العميل على تطلعها لمزيد من اللقاءات الداعمة والمثمرة بين الجامعات السعودية، وتأمل أن تثري نتائج هذا اللقاء عمل عمادات القبول والتسجيل في ما يخدم الطلاب والطالبات.
واختتمت كلمتها بشكر ضيوف الجامعة من عمادات القبول والتسجيل في الجامعات الحكومية الذين حضروا اللقاء على مشاركتهم وإثرائهم هذا اللقاء،
كما وجهت شكراً لحكومة خادم الحرمين الشريفين لدعمها التعليم وتعليم المرأة بشكل خاص .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني