أحيانا من المحبب أن نتبع الموضة بحذافيرها إذا كان ذوقنا يتوافق تماما مع ما يناسبنا ولكن أحيانا هناك أخطاء نرتكبها رغبة منا في أن نظهر بالمظهر الحديث متبعين خطوط الموضة بشكل متقن، إلا أن ذلك قد يوقعنا في فخاَ مخالف للجمال والاناقة، لذا إستشارت مجلة روج  خبيرة الستايل الإيطالية Sabina Marini والتي رصدت مجموعة من الأخطاء التي تقع فيها المرأة السعودية وهي :

  • يجب عليك عدم ارتداء الجوارب و”الهيلاهوب” مع الصندل لأنه غير مناسب ويظهرك بمظهر المراهقة، يمكن ارتداء الجوارب مع الحذاء أما الصندل فيجب ارتدائه على القدم مباشرة.

 

 

  • عدم وضع طلاء أظافر فاقع اللون في أصابع القدمين عند ارتداء الصندل، حتى وإن كنت تضعين نفس اللون على أصابع يديك، ممكن أن تضعين على أظافرالقدمين المناكير الفرنسي، أو لون بيج أو لون فاتح فقط.

 

 

 

  • لا ترتدين الحذاء ذو الكعب العالي مع الكريستالات وذو الوهج واللمعان في الصباح أو أثناء العمل، فذلك غير لائق واستبدليه بالكعب العالي السادة، وارتدي الصنادل المفتوحة والتي تحتوي على كريستالات في المناسبات الليلية.

 

 

  • لا ترتدين الصنادل الرياضية، فهي غير لائقة وهي هجين بين الصندل الكلاسيكي والحذاء الرياضي، وهو حذاء خاص بالرجل يجب عدم ارتدائه في العمل أو في الأماكن العامة.

 

 

  • لا ترتدي صندلا إذا كانت أظافر قدميك غير مهذبة، وإذا لم تقومي بتنظيف قدميك لدى الصالون “بوديكيور”

 

 

 

Sabina Marini

Sabina Marini

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.