تحتضن العاصمة الألمانية برلين فندق “تيتانيك ديلوكس برلين” الذي تم افتتاحه في التاسع من أبريل 2015، الواقع بالقرب من ميدان “جندرامن ماركت”، و يعتبر فندق “تيتانيك ديلوكس برلين” الفندق الثاني من فنادق تيتانك في ألمانيا، حيث تم افتتاح أول فندق “تيتانيك كومفورت ميته” عام 2011.

يتميز فندق تيتانيك ديلوكس برلين بتصميمه داخل  أسوار مبنى تاريخي قديم تم ترميمه و تجديده بالكامل و بخدمات عصريه تلبي احتياجات و متطلبات الزوار مثل: خدمة الغرف الفندقية، خدمة الكونسيرج، خدمة النقل إلى المطار، فهو فندقاً مرادفاً لمفاهيم الفخامة و الرقي بالعالم، سواء من ناحية التصميم و الديكور و الأجواء، أو من ناحية الخصوصية وجودة الخدمات التي يقدمها.

يضم الفندق 208 غرفة موزعة على 6 طوابق، 9 أجنحة خاصة، 5 أجنحة مزدوجة،و حمامات مجهزة بالكامل،و من تلك التجهيزات: مكيفات هوائية عالية الجودة، تلفزيون مع قنوات فضائية متنوعة، أجهزة لوحية، إضافة إلى خدمة إنترنت مجانية.

و يحتوي الفندق على حمام تركي، حمام بخار و ساونا جافة من ينبوع جليدي، غرف نوم للاسترخاء، صالة للياقة البدنية، غرفة للتدليك مع منتجات للعناية بالبشرة ذات الجودة العالية، كما يوفر الفندق مرافق خاصة بالاجتماعات و إقامة الحفلات و المناسبات الخاصة، التي تتميز بأثاث فاخر و ديكور أنيق يضفي على المكان لمسة من الرقي و الرحابة.

كما تقدم مطاعم و مقاهي فندق تيتانيك ديلوكس برلين العديد من الأطباق الراقية المكونة من اللحوم و الأسماك و الأطباق الدولية و التركية، و العديد من المشروبات الباردة و الساخنة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني