لا تزال التنورة هي القطعة الأكثر أنثويّة في خزانة المرأة، هذه القطعة التي بإمكانها أن تضيف لمسة مميّزة على إطلالتك وجعلها إطلالة ناعمة، ويكثر الأقبال على التنورة في موسم الصيف بموديلات متنوعة ومختلفة.

تنورة الـ Wrap هي تنورة ذات قصة ملتفة على الخصر وتأتي بطول مختلف حيث يمكنكِ اختيارها قصيرة أو متوسّطة الطول أو طويلة كما يمكنكِ اختيارها من أقمشة مختلفة.

* يتناسب مع تنورة الـ Wrap (القميص –  TOP قصير) .

– ارتديها مع القميص: القميص الأبيض الكلاسيكيّ مناسب لهذه التنورة اختاريه معاها لتكتسبي إطلالة أنيقة وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة، أو اختاري قميص الجينز لإطلالة حيويّة، ونسّقي مع هذه الإطلالة أحذية مزينة بالشرائط.

كما يمكنكِ اختيار القميص الناعم أي بقماش الشيفون الشفاف وارتدائه مع هذه التنورة حيث تضعينه تحتها وعليها حزام مميّز أو تربطين القميص على خصرك وبإمكانك إن ترتدين الأحذية المسطّحة بالكعب العالي لإطلالة ملفتة.

– ارتديها مع التوب القصير: تستمر موضة الـ Crop Top في عالم الموضة، هذه الموضة التي تليق كثيراً بالتنانير، لذا إذا أردتِ إطلالة ملفتة وجذابة، فاختاري التوب القصير بأسلوب الكورسيه أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة، فاختاري  T Shirt بالكتابات أو الرسومات وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني