رحلة البحث عن المواهب للموسم الرابع من برنامج “أراب أيدول“، وصلت إلى نهايتها مع آخر محطتها بيروت.

فبعد أن بدأت الجولة منتصف شهر أبريل 2015 من رام الله مروراً بالدار البيضاء والجزائر، الإسكندرية، القاهرة، إسطنبول لأول مرة، البحرين، دبي، عمان، إربيل و أخيرا أستقر فريق العمل في العاصمة اللبنانية بيروت.

صباح السابع من يونيو في بيروت توشح بطابع فني بامتياز فمنذ ساعات الصباح الأولى بدأ البهو الخارجي للفندق يكتظ بمئات المواهب الشابة التي جاءت من مختلف المناطق اللبنانيَّة ومن جنسيات عربية مختلفة، فالموهبة واحدة والحلم واحد، “أراب أيدول” الذي وضع الكثير من المواهب العربيَّة الشابة على بداية طريقهم نحو عالم الفن والنجوميَّة، وتوَّجَ في مواسمه الثلاثة السابقة كل من كارمن سليمان من مصر ومحمد عساف من فلسطين وحازم شريف من سوريا.
كان لإطلالة مقدم البرنامج الفنان أحمد فهمي صدى إيجابي لدى المشتركين الذين شاركوه تقديم بعض الأغاني قبل أن يطل عليهم نجم الموسم السابق من البرنامج حامل اللقب الفنان حازم شريف، والذي شارك المتقدمين تجربته العام الماضي من نفس المكان الذي تُقام فيه تجارب الأداء هذا العام، وفي الختام قدم شريف أغنيته الجديدة “شو عاملي” على وقع تصفيق وهتاف المشتركين.
ومع نهاية الفصل الأول من الموسم الرابع من “أراب أيدول“، يبدأ فريق عمل البرنامج تصوير حلقات المرحلة الثانية في بيروت خلال الأيام المقبلة، علماً أن البرنامج سيُعرض مطلع العام المقبل على شاشتي MBC1 وMBC مصر.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني