يطلّ النجم السوري ” باسل خياط ” خلال شهر رمضان القادم في ثلاثة أعمال هي: المسلسل السوري “العرّاب – نادي الشرق“، والمسلسلين المصريين “طريقي” (تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر)، و”البيوت أسرار” (تأليف أحمد شوقي وإخراج كريم العدل).

تُشارك النجم السوري في مسلسل “طريقي”المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب في تجربتها الدرامية كممثلة ، حيث يقوم بدور “يحيى” الرجل الأربعيني الذي يقع في غرام “دليلة” (شيرين) صديقة ابنته، فيتزوجها ويساعدها على تحقيق حلمها بأن تصبح مطربة مشهورة.  وفي “العراب – نادي الشرق” يعود باسل للعمل مجدداً مع المخرج السوري حاتم علي  بعد مضي أربع سنوات على تعاونهما معاً منذ مسلسل  “الغفران”، ويجسّد شخصية “جاد” أصغر أبناء “أبو عليا” (جمال سليمان)، الابن الذي يحاول الابتعاد عن أعمال عائلته في البداية، إلا أنه يضطر للإنخرط فيها لاحقاً بعد احتدام الصراع بين العائلة وخصومها.

وإلى جانب مشاركة خيّاط أيضاً في المسلسل المصري البوليسي”البيوت أسرار” (60 حلقة)، لعب النجم السوري بطولة مسلسل “قصة حب” من تأليف نادين الجابر، وإخراج اللبناني فيليب أسمر، وأدى فيه دور “رجا”، إلا أن العمل تم تأجيل عرضه إلى مابعد شهر الصوم.

يشار إلى أن باسل خياط اعتذر عن الاشتراك بمسلسل “علاقات خاصة”، كما كان أبرز المرشحين للعب بطولة مسلسل “العهد” بمصر، إلا أن بعض المشاكل في إقامته المصرية حينها؛ منعت انضمامه لقائمة أبطال العمل .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني