يطلّ النجم السوري عباس النوري في خمسة أعمال درامية خلال شهر رمضان الكريم ، صوّر معظمها خلال العام 2014 حيث أنهى مشاهده في الموسم السابع من مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة ” مباشرة بعد الإنتهاء من تصوير الجزء السادس بشخصية “أبو عصام” التي عاد ليؤديها بعد غياب ثلاثة مواسم عن العمل الشهير (3، 4، 5) و تشهد الشخصية تطورات كبيرة بهذا الجزء حيث سيعاني “أبو عصام” تبعات زواجه من “ناديا” (ميسون أبو أسعد)، بعد افتضاح أمر كونها جاسوسة فرنسية، كذلك ستبقى زعامة الحارة معلّقة بينه وبين “أبو ظافر” (أيمن زيدان).

النوري انضم إلى مسلسل “شهر زمان” بالتزامن مع “باب الحارة 7“. حيث يؤدي شخصية الدكتور “يوسف” طبيب الأطفال العازب، الذي يفهم الحياة وفق منطقه الخاص، و يشعر بمسؤولية تجاه عائلته، فيؤثر ويتأثر بما يحدث معها دائماً.

وبالتزامن مع تصوير “شهر زمان” دخل النوري بلاتوه “عناية مشددة” ليجسّد شخصيّة “أبو معتصم” إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل وهو رب أسرة وموظف حكومي فاسد يعمل في مصلحة النفوس، ويحاول من خلال السبل غير الشرعية الوصول إلى منصب المدير في المؤسسة.

وقبل نهاية العام 2014 انضم الفنان السوري إلى ثالث خماسيات الموسم الثالث من “صرخةروح” والتي حملت عنوان “جوازة أهل” ولعب فيها دور “كوافير نسائي” مغروم بالنساء و يبحث عن السعادة خارج إطار زواجه التقليدي بمواعدة نساء أخريات.

وتابع عباس بعدها تصوير دور “أبو عرب” أحد قطبي الصراع في مسلسل “الغربال2”.

هكذا تبدو الأدوار الدرامية للنجم السوري مختلفة تماماً عن بعضها البعض فيما يبدو “أبو عصام” و “أبو عرب” نسختين مكررتين عن أدوارٍ كثيرة سابقة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.