تسعى العديد من مطاعم المملكة العربية السعودية لخلق جو رمضاني يلبي رغبات مرتاديه في شهر رمضان المبارك، من خلال تقديم تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية، بالإضافة إلى الركن السعودي وذلك على بوفيه الإفطار والسحور طيلة شهر رمضان.

ومن استعدادات فندق بوتيك المشرق بالرياض في شهر رمضان المبارك، حيث جهز عدداً من الفعاليات المميزة التي تتخللها هدايا قيمة يومياً، سواء على صعيد إفطار  الصائم أو البرامج التي تناسب ضيوفه  من الأفراد والأسر والمؤسسات، حيث يقدم خصومات لحجوزات المجموعات والشركات كما يوفر عروض خاصة للعائلات والأطفال بالإضافة إلى ركن خاص بالأطفال.

وقد حصل فندق بوتيك المشرق على لقبي “أفضل فندق بوتيك في المملكة العربية السعودية” و”أفضل فندق بوتيك في الشرق الأوسط” لعام 2013، وذلك ضمن حفل جوائز السفر العالمية والذي أقيم مؤخراً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

و يتميز مطعم فندق بوتيك المشرق بتصاميم عربية أصيلة ذات أقواس ملكية زاهية وديكورات فاخرة بالإضافة إلى إطلالته الرائعة على طريق العروبة، كما يتسم بطابع مغربي الذي يجعل منه المكان الأمثل للتمتع بالتجربة الشرقية الأصيلة،و يقدم خلال شهر رمضان بوفيه مفتوح من الأطباق الشهية بالإضافة إلى تشكيلة من المشويات الطازجة المحضرة من قبل أفضل الطهاة.

و كذلك توفر قاعة الحمراء بفندق المشرق ذات الديكور الأندلسي الذي يتناسب مع الأجواء الرمضانية و الإضاءة الطبيعية بشكلها الدائري وإطلالتها الرائعة على الحدائق الخلابة قائمة مميزة من وجبات الإفطار و السحور لزائريه.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.